الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

رادار الرؤية: حفل وداع في برشلونة.. مكافأة لميسي والبيع مستمر في مدريد

ليس صيف الشراء بل البيع، هكذا رفع النادي الأبيض الإسباني ريال مدريد الشعار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب معاناة النادي من تداعيات فيروس كورونا من الناحية المالية.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اكتفى بعودة مارتين أوديغارد من الإعارة قادماً من ريال سوسيداد والأمر نفسه ينطبق على الثنائي ألفارو أودريوزلا وآندري لونين.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة.

رادار ريال مدريد

البيع مستمر في ريال مدريد

سمح ريال مدريد للاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز بالغياب عن التدريبات حتى الخميس المقبل من أجل التفاوض لحسم انتقاله لصفوف نادي إيفرتون الإنجليزي.

وينتظر ريال مدريد رد ماريانو دياز على العرض المقدم من قبل بنفيكا البرتغالي بينما يقترب ميلان من حسم التعاقد مع ابراهيم دياز وينتظر النادي العاصمي العروض من أجل الظهير الأيسر سيرغيو ريغيلون.

عودة أوديغارد

شهدت تدريبات ريال مدريد مشاركة النرويجي مارتين أوديغارد للمرة الأولى عقب عودته من رحلة إعارة استمرت لمدة موسم في صفوف ريال سوسيداد.

ليس فقط أوديغارد بل شهدت التدريبات مشاركة بورخا مايورال وداني سيبايوس رغم التقارير التي تربط مايورال بالانتقال لفالنسيا أو لاتسيو وكذلك يرغب سيبايوس في البقاء مع أرسنال لموسم آخر.

انتظار بينوا بادياشيلي

وفقاً لصحيفة «آس» فإن مدافع موناكو بينوا بادياشيلي يخطط لانتظار ريال مدريد من أجل الانتقال للفريق في فترة الانتقالات الصيفية في 2021 وذلك على غرار لاعب رين إدواردو كامافينغا الذي يريد الرحيل لصفوف النادي الأبيض العاصمي بنهاية الموسم المقبل.

فقدان فان دي بيك وهافيرتز

أكدت صحيفة «ماركا» أن الهولندي دوني فان دي بيك يقترب من الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد بينما توصل تشيلسي لاتفاق لضم كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن ليخسر ريال مدريد ثنائياً ارتبط بقوة بضمه في الصيف الحالي بسبب تداعيات فيروس كورونا من الجانب الاقتصادي.

رادار برشلونة

السيتي يتحضر لتقديم ميسي

بدأ نادي مانشستر سيتي تحضيراته من أجل تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفي البرازيلي مارسيلو بيليشير: «السيتي يتابع الأمور عن كثب، وينتظر وصول الطرفين (ميسي وبرشلونة) لحل لإنهاء الأزمة بشكل ودي دون اللجوء إلى المحكمة».

وتابع الصحفي: «السيتي يستعد بالفعل للعمل على إعلان صفقة ميسي، طلب من شركة إنتاج كبيرة لقطات أرشيفية لميسي، لتحضير مواد سمعية وبصرية، للإعلان عن التعاقد حال حدوثه».

مكافأة لميسي

بحسب شكبة «إي أس بي أن» فإن مانشستر سيتي عرض 250 مليون يورو مكافأة لميسي في حال نجح اللاعب الأرجنتيني في فسخ تعاقده مجاناً مع ناديه برشلونة.

قائد برشلونة واصل تحديه للنادي وقرر الغياب عن التدريبات الاثنين بعدما غاب عن فحوصات فيروس كورونا الأحد.

حفل وداع

أكدت إذاعة «كواترو» الإسبانية أن لويس سواريز مهاجم برشلونة قام بدعوة جوردي ألبا ولويس سواريز وسيرجي بوسكيتس لحفل وداعي في منزل اللاعب الأوروغوياني في برشلونة بحضور زوجات وصديقات اللاعبين.

وبحسب التقارير امتد الحفل قرابة 5 ساعات في منزل لويس سواريز.

تخفيض الرواتب ورحيل راكتيتش وفيدال

نجح برشلونة في التخلص من راتب إيفان راكتيتش الذي يبلغ 8 ملايين يورو سنوياً بعدما اتفق على رحيل الكرواتي لصفوف إشبيلية لموسمين مع خيار إضافة موسم آخر ليعود اللاعب لصفوف ناديه السابق.

ولم يدفع إشبيلية لبرشلونة أي مقابل مالي مقابل التعاقد مع راكتيتش حيث اكتفى النادي الكتالوني بتوفير راتب اللاعب الضخم.

برشلونة في طريقه كذلك للموافقة على بيع آرتورو فيدال لصفوف إنتر ميلان، بينما يريد النادي تخفيض رواتب بعض اللاعبين أمثال سيرجي روبيرتو وسيرجي بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا.

#بلا_حدود