الخميس - 27 يناير 2022
الخميس - 27 يناير 2022
لويس سواريز خلال مباراة برشلونة وبايرن. (أ ف ب)

لويس سواريز خلال مباراة برشلونة وبايرن. (أ ف ب)

يوفنتوس يدرس التعاقد مع لويس سواريز

كشفت تقارير صحفية محلية الثلاثاء عن تفكير إدارة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، بعد أن عرضت عليه الحصول على 10 ملايين يورو كراتب سنوي صافي، نفس المبلغ الذي كان يحصل عليه مع برشلونة الإسباني.

وزعمت صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) الإيطالية اليومية أن إدارة «البيانكونيري» تواصلت مع المقربين من اللاعب الدولي، بل والتقتهم مرتين، واستعرضوا خلالهما إمكانية الحصول على خدمات الـ«بيستوليرو» مع منحه نفس الراتب الذي كان يتقاضاه في البلاوغرنا، وهو ما يعني تحمل خزينة النادي نحو 15 مليون يورو مع إضافة الضرائب.

وأضافت الجريدة أن يوفنتوس يثق في قدرته على إنهاء الصفقة قريباً في حالة توصل سواريز لاتفاق مرض مع إدارة البرسا من أجل الرحيل، لا سيما أن عقده يمتد مع النادي حتى صيف 2021.

ويبحث بطل إيطاليا عن مهاجم جديد لا سيما أن المدرب الجديد ونجم الفريق سابقاً، أندريا بيرلو، لن يعول على الأرجنتيني غونزالو هيغواين، وقد يجد ضالته في المهاجم الدولي الأوروغوياني.

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، قد أبلغ سواريز بأنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل، لتخرج بعدها التقارير حول مستقبل اللاعب الذي ارتدى قميص الفريق الكتالوني على مدار 6 مواسم سجل خلالها 198 هدفاً في 283 مباراة.