الجمعة - 24 مايو 2024
الجمعة - 24 مايو 2024

ميسي بطل دعاية قميص برشلونة الجديد

ميسي بطل دعاية قميص برشلونة الجديد

على الرغم من رغبته في مغادرة فريق برشلونة، إلا أن النجم الأرجنتيني ليو ميسي هو البطل الرئيسي في دعاية القميص الجديد الذي طرحه النادي الأربعاء في النسخة المخصصة للجمهور.

وفي الصورة الترويجية للقميص الجديد يظهر ميسي في المقدمة وعلى جانبيه عثمان ديمبيلي وأنطوان غريزمان، بينما يظهر جيرارد بيكيه وتير شتيغن ودي يونج في الخلفية.

وأوضحت مصادر النادي الكتالوني لـ(إفي) أن قرار جعل المهاجم الأرجنتيني يظهر بدور «البطل الرئيسي» للدعاية لم يتخذ من قبل شركة الدعاية والإعلان بل من قبل الكيان نفسه، الذي يعتزم الاستمرار في إظهاره كرمز للفريق للموسم المقبل، للتأكيد على أنه ليس على استعداد للتخلي عنه.

ومن ناحية أخرى، فإن أهمية ديمبيلي (الذي أعلن بارتوميو أنه لن يرحل عن الفريق على الرغم من إصاباته المتكررة) وغريزمان في الصورة دليل على أن مجلس الإدارة يعتبرهما 2 من أعمدة فريق برشلونة الجديد الذي يشكله رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق.

وفي الخلفية يحل دي يونج وتير شتيغن محل سيرجيو بوسكيتس (حيث يظهر في صورة هذا العام 6 لاعبين وليس 5 كما كان الحال في الموسم السابق)، والوحيد الذي يتكرر ظهوره هو جيرارد بيكيه، الذي يتأكد عملياً استمراره في برشلونة، بعد أن عرض الرحيل إذا لزم الأمر بعد هزيمة الفريق المذلة أمام بايرن ميونيخ (8-2).

وعلى الرغم من أن الدعاية أصبحت علنية الآن، فقد التقط اللاعبون صورهم في فبراير الماضي، لذلك لا يمكن تفسير ظهور ميسي بأي حال من الأحوال على أنه إشارة من جانبه إلى برشلونة بالبقاء.