الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
فابيو سيلفا (ديلي ميل)

فابيو سيلفا (ديلي ميل)

من هو الجوهرة فابيو سيلفا أغلى توقيع في تاريخ وولفرهامبتون؟

وضع وولفرهامبتون اللمسات الأخيرة على التعاقد مع جوهرة بورتو البرتغالي فابيو سيلفا في أغلى صفقة في تاريخ النادي والمنتظر أن تكلف 35 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى الحوافز.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية الأسباب وراء كلفة اللاعب العالية رغم أنه لا يزال في (18 عاماً) فقط. وتؤكد الصحيفة الإنجليزية أن الصفقة كان يمكن أن تكلف مبلغاً أكبر في الظروف العادية، إذ يملك الموهوب البرتغالي شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني، لكن بورتو اضطر إلى بيعه بمبلغ أقل بسبب التداعيات السلبية لفيروس كورونا.

وتتم مقارنة سيلفا بالفعل مع قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو. وأصبح فابيو سيلفا أصغر لاعب يمثل بورتو عندما ظهر لأول مرة مع الفريق العام الماضي بعمر 17 عاماً و 22 يوماً.

وظهر بعد شهر ضد يونغ بويز في مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي، وأصبح أصغر لاعب يمثل النادي في المسابقات الأوروبية، محطماً الرقم القياسي الذي سجله روبن نيفيز، الذي يلعب حالياً لوولفرهامبتون.

التقى سيلفا ووالده، بمسؤولي وولفرهامبتون واتفقوا على أن يوقع اللاعب حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام آخر. ومن المتوقع أن يعلن وولفرهامبتون الصفقة رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة.

ولعب سيلفا 182 دقيقة فقط في دوري البرتغالي مع بورتو، وسجل 3 أهداف في 19 مباراة في جميع المسابقات.

#بلا_حدود