الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
 جيريمي دوكو (آس)

جيريمي دوكو (آس)

دوكو.. الجوهرة الجديدة التي تهدد مركز هازارد مع منتخب بلجيكا

سلطت صحيفة «آس» الإسبانية الضوء على أحد المواهب البلجيكية الواعدة، وهو جيريمي دوكو، جناح نادي أندرلخت البلجيكي البالغ من العمر (18 عاماً)، بعدما قدم أداءً رائعاً مع منتخب بلجيكا أمام أيسلندا، توجه بهدف، في ثاني مباراة رسمية له بقميص الشياطين الحمر.

كل هذا يؤكد المستوى الرائع الذي يقدمه في أندرلخت، حيث يلعب موسمه الثاني مع الفريق الأول. في موسمه الأول، في سن 17 عاماً، سجل 3 أهداف في 21 مباراة، وفي الموسم الحالي فرض نفسه بقوة في التشكيلة الأساسية، واستطاع تسجيل هدف وصناعة آخر في أول 4 مباريات، وفاز بدعوة روبرتو مارتينيز لتمثيل منتخب بلجيكا.

وظهر جيريمي دوكو لأول مرة أمام الدنمارك، على الرغم من أنه لعب 4 دقائق فقط. لكن بعد أيام، لعب أساسياً ضد أيسلندا وقدم أداءً رائعاً، وسجل هدفاً.

دوكو جناح ماهر يلعب بالقدم اليمنى، قادر على اللعب على كلا الجناحين، على الرغم من أنه يشعر براحة أكبر على اليسار، كما يتضح من هدفه الرائع ضد أيسلندا. ويشغل نفس المركز الذي يشغله هازارد الذي غاب عن كلتا المباراتين على الرغم من استدعائه مما أثار الشكوك من جديد حول جاهزيته ومدى تعافيه من إصابته في الكاحل التي أبعدته عن معظم مباريات الموسم الماضي.

جيريمي دوكو بعد المستوى المميز الذي قدمه ضد أيسلندا أظهر أنه تهديد خطير لمركز هازارد مع منتخب بلجيكا، وأنه سيتضرر بالدرجة الأولى من تألق دوكو في حال لم يستعد أفضل مستوياته في أقرب فرصة ممكنة.

#بلا_حدود