الأربعاء - 22 مايو 2024
الأربعاء - 22 مايو 2024

توريس يتحدث عن طريقة تعامله مع وسائل الإعلام

توريس يتحدث عن طريقة تعامله مع وسائل الإعلام

فرناندو توريس. (رويترز)

أكد الدولي الإسباني السابق فرناندو توريس، بطل العالم وبطل أوروبا مرتين مع منتخب إسبانيا وأسطورة أتلتيكو مدريد الذي اعتزل قبل عام، أن اللاعب «يجب أن يزن كلماته جيداً»، وذلك أثناء عرض فيلم وثائقي عن حياته ومسيرته.



وقال المهاجم المعتزل في فعالية أقيمت عبر خاصية الفيديو كونفرانس: «عندما تكون لاعباً، عليك أن تهتم بالتفاصيل لأنك تعرف ما يمكن أن يتسبب فيه تصريح لا تقصد منه سوءاً، عليك أن تقيس كلماتك كثيراً».



وأضاف: «في هذا الفيلم الوثائقي حان الوقت لشرح ذلك، لن تكون هناك تصريحات مثيرة للجدل، لأنني لست كذلك، لكن ستكون هناك أفكار حول أمور لم أكن أراها مثلما أراها الآن».



وسيكون اللاعب الذي أنهى مسيرته في أغسطس الماضي في ساجان توسو الياباني، بطل فيلم «فيرناندو توريس: الرمز الأخير»، وهو وثائقي ستطلقه منصة (أمازون) في 18 سبتمبر في إسبانيا والمملكة المتحدة.



وفي هذا العمل، يستعرض اللاعب مسيرته في أتلتيكو مدريد، والفترة التي قضاها في إنجلترا مع ليفربول وتشيلسي، بالإضافة إلى المدة القصيرة في ميلان بإيطاليا ثم عودته إلى الأتلتي، وكذلك اعتزاله والمرحلة الناجحة مع المنتخب الوطني الذي توج معه بكأس العالم 2010 وكأس أوروبا عامي 2008 و2012.



وستطرح المنصة أيضاً قبل نهاية العام، فيلماً وثائقياً عن فوز إسبانيا بمونديال 2010 في ذكرى مرور عقد على هذه اللحظة التاريخية التي وصفها توريس بأنها «لحظة لمسنا فيها عنان السماء» سواء اللاعبين أو الجماهير الإسبانية.



ويستعد مهاجم الروخيبلانكوس السابق للمستقبل، سواء في الإدارة الفنية، حيث أنهى دورة التدريب ليصبح مدرباً، أو في الإدارة الرياضية.



وقال: «الآن أنا أعمل على الحصول على بطاقة المدرب، تنقصني الممارسة التي لم أتمكن من القيام بها لأن منافسات الفئات الخاصة بالشباب لم تبدأ».



وفي ما يتعلق بما إذا كان هذا المستقبل سيجمعه مرة أخرى بأتلتيكو، رد توريس بحذر قائلاً: «عليك أن تستعد جيداً، بالتأكيد الأفضل لم يأتِ بعد».