الأربعاء - 29 مايو 2024
الأربعاء - 29 مايو 2024

مودريتش: بيل لاعب ناضج ويبنغي عليه أن يقرر ماذا يريد

مودريتش: بيل لاعب ناضج ويبنغي عليه أن يقرر ماذا يريد

بيل ومودريتش. (غيتي)

قال لاعب ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، إن زميله بالفريق، الويلزي غاريث بيل، يحتاج لمعرفة ما ينبغي عليه فعله، وأنه بصفته رجلاً ناضجاً، عليه أن يتخذ القرار الأفضل له.

وأوضح مودريتش في مقابلة مع صحيفة (ذا تايمز) بمناسبة إطلاق سيرته الذاتية عن بيل الذي زامله سواء في توتنهام أو ريال مدريد، «لعبنا معاً طوال 12 عاماً تقريباً وهذا وضع معقد سواء بالنسبة له أو النادي. غاريث يحتاج لمعرفة ماذا يريد أن يفعل، إنه رجل ناضج، ويحتاج لأن يقرر الأفضل بالنسبة له».

وأضاف اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية في عام 2018 ليكسر سيطرة الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو «بيل لا يزال لاعباً جيداً ولديه الكثير ليقدمه لكرة القدم، لكن الأمر يعتمد عليه فقط وإذا ما كان لديه تعطش للعب ورغبة في المواصلة، وأنا أعتقد ذلك، وحال رحل أو استمر في الريال، فهو لا يزال قادراً على أن يكون لاعباً مهماً».

وعما إذا كان مارس لعبة الغولف مع بيل أجاب «نعم، أثناء فترة الإعداد للموسم قبل 3 أعوام، كنا في ديترويت أو ميشيجان واتصل بي وسألني إذا كنت أريد اللعب، وقلت له لا، لكنه أصر وطلبت منه أن يعلمني، ذهبت معه وكان أمراً مأساوياً، ليس أكثر. كان معلماً سيئاً، لهذا لم أحاول مجدداً».