السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

رادار الرؤية: تشكيلة ريال مدريد في 2022.. وكومان يستسلم لميسي

رادار الرؤية: تشكيلة ريال مدريد في 2022.. وكومان يستسلم لميسي

صورة مركبة لميسي وكومان. (غيتي)

قرر النجم الدولي التشيلي آرتورو فيدال التنازل عن المستحقات المالية المتأخرة له في برشلونة من أجل الرحيل بالتراضي عن ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيدال سيطير إلى إيطاليا السبت من أجل التوقيع بشكل رسمي لناديه الجديد إنتر ميلان الذي سيدفع مبلغاً رمزياً لبرشلونة مشابهاً لما دفعه إشبيلية للنادي الكتالوني لضم إيفان راكتيتش (1.5 مليون يورو نقداً و9 ملايين يورو متغيرات).

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار ريال مدريد.. تشكيلة ريال مدريد في 2022

ذكرت شبكة «ديفنسا سنترال» أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يخطط لضم كيليان مبابي، إيرلينغ هالاند، إدواردو كامافينغا ودايوت أوباميكانو من أجل تعزيز صفوف النادي الأبيض العاصمي في صيف 2021.

وينتظر أن يلعب ريال مدريد في موسم 2021-2022 بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: داني كارفخال، رافائيل فاران، دايوت أوباميكانو، فيرلاند ميندي

الوسط: إدواردو كامافينغا، فيدريكو فالفيردي، مارتين أوديغارد

الهجوم: كيليان مبابي، إيرلينغ هالاند، فينيسيوس جونيور



ماريانو يرفض بنفيكا

رفض مهاجم ريال مدريد ماريانو دياز الانتقال لصفوف بنفيكا البرتغالي بسبب رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر على الرغم من رغبة زين الدين زيدان في التخلص من اللاعب.

لاعب آخر يبهر زيدان

ليس فقط أنتونيو بلانكو لاعب الوسط الدفاعي من نجح في نيل إعجاب زيدان في التدريبات، بل ووفقاً للتقارير فإن المدرب الفرنسي معجب بما يقدمه الحارس الشاب آندري لونين في التدريبات وأكد أنه قادر على تعويض رحيل ألفونسو أريولا عن صفوف النادي عقب انتهاء إعارته.

لونين الحارس الذي توج مع منتخب بلاده أوكرانيا بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في كأس العالم تحت 20 عاماً.

حيرة ريغيلون

يفاضل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً بين البقاء في صفوف إشبيلية لموسم آخر أو الموافقة على الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد بصفة نهائية بدون تواجد خيار إعادة الشراء لريال مدريد.

ريغيلون يعلم جيداً بأن انتقاله للعب في الدوري الإنجليزي سوف يعني عدم عودته لريال مدريد مرة أخرى.

نهاية حقبة مينديز

بعد 9 لاعبين و484 مليون يورو أنفقت سواء في البيع أو الشراء يدخل ريال مدريد موسم 2020-2021 من دون أي لاعب في صفوفه ينتمي للوكيل الشهير خورخي مينديز، وهو ما يحدث للمرة الأولى آخر 13 عاماً.

رادار برشلونة.. كومان يستسلم لميسي

ذكرت صحيفة «بايس» أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سرعان ما سيطر على غرفة خلع الملابس في برشلونة عقب تأكيد بقاء اللاعب في صفوف النادي لموسم آخر.

ونقلت الصحيفة تصريحات المدرب الهولندي الذي امتدح من خلالها ميسي لتؤكد أن كومان استسلم لسحر قائد الفريق، لا سيما أن ميسي وعده بالانضباط والالتزام والتركيز في الفترة المقبلة.

كوندي المحبوب



وصفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» اللاعب الفرنسي الشاب جويل كوندي بالمحبوب من قبل الجهاز الفني في النادي، لاعب إشبيلية يرونه في النادي الكتالوني مستقبلاً لخط الدفاع عقب رحيل جيرارد بيكيه.

برشلونة يفضل في الصيف الحالي التعاقد مع إيريك غارسيا بسبب سعره المنخفض بينما قيمة كسر عقد كوندي تصل إلى 75 مليون يورو.

التخلص من سيميدو والتحرك للبدائل

يخطط نادي برشلونة للتخلص من ظهيره البرتغالي نيلسون سيميدو الذي يصل سعره إلى 40 مليون يورو في الصيف الجاري.

ووفقاً لموندو ديبورتيفو فإن النادي يفكر في ضم جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي أو ظهير أرسنال هيكتور بيليرين في حال رحيل سيميدو عن النادي هذا الصيف.

اختبار سواريز

ينتظر يوفنتوس على أحر من الجمر نجاح الأوروغوياني لويس سواريز في تجاوز اختبار اللغة الإيطالية يوم الخميس المقبل وحصول اللاعب على الجنسية من أجل الانضمام للسيدة العجوز والرحيل عن صفوف برشلونة.

ولن يشارك أي من فيدال وسواريز في اللقاء الودي اليوم السبت أمام ناستيك بسبب خروجهما من حسابات المدرب كومان.

البيع قبل الشراء

أكدت إذاعة «راديو كتالونيا» أن برشلونة لا يمكنه التحرك لضم ممفيس ديباي أو لاوتارو مارتينيز قبل البدء في عملية بيع اللاعبين من أجل توفير المال اللازم للشراء.