السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022

احتفالات صلاح.. من اليوغا والفراشة إلى دعم مؤمن زكريا

فاجأ النجم المصري محمد صلاح الجماهير المصرية باحتفاله على طريقة زميله السابق اللاعب في المنتخب المصري مؤمن زكريا، وذلك عندما سجل نجم ليفربول (هاتريك) في شباك ليدز يونايتد في الفوز 4-3 على ملعب أنفيلد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

1 ـ اليوغا في مواجهة تشيلسي:

احتفل صلاح بتسجيل الأهداف بعدة طرق مختلفة مع فريقه الحالي ليفربول، وكان الأبرز احتفاله بطريقة «اليوغا» عندما سجل هدفه الخرافي في شباك كيبا أريزابالاغا حارس تشيلسي على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019.

2 ـ احتفال السجود:

يعد الاحتفال بالسجود الأشهر للاعب المصري منذ كان لاعباً في صفوف نادي المقاولون العرب المصري ومن ثم انضمامه لصفوف بازل السويسري ومنه إلى تشيلسي مروراً بالثنائي الإيطالي روما وفيورنتينا ثم العودة للبريمييرليغ من بوابة ليفربول.

اعتاد اللاعب المصري على السجود شكراً لله عقب هز شباك المنافسين خاصة أن صلاح عرف عنه الالتزام بجانب كونه نجماً كبيراً في الكرة الإنجليزية في السنوات الماضية.

3 ـ الفراشة للرد على راموس:

رد محمد صلاح على قائد ريال مدريد سيرخيو راموس من خلال احتفال الفراشة برفع أصابعه الثلاثة في كلتا يديه بعدما سجل هدفاً في مرمى واتفورد في مباراة الفوز 3/0 في 24 نوفمبر 2018.

وبحسب بعض التقارير الصحفية فإن صلاح استهدف السخرية من احتفال سيرخيو راموس والذي تسبب في إصابة صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

4 ـ تقليد ميسي ورونالدو:

احتفل صلاح على طريقة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عندما هز شباك مانشستر سيتي ذهاباً وإياباً في دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

قرر صلاح فتح ذراعيه والنظر إلى الجماهير مؤكداً أن كل شيء على ما يرام وأن المهمة تمت بنجاح.

5 ـ الاحتفال بطريقة شاكيري:

قلد محمد صلاح صديقه في ليفربول السويسري شيردان شاكيري بعدما أحرز هدفاً في شباك بورنموث في موسم 2018-2019 واحتفل به عن طريق وضع ذراعيه على صدره في اتجاهين متعاكسين.

6 ـ خلع القميص:

خلع صلاح قميص ليفربول على طريقة العديد من نجوم الساحرة المستديرة تعبيراً عن سعادته عندما سجل هدفه الـ50 بقميص ليفربول في شباك ساوثامبتون في موسم 2018-2019.

7 ـ دعم مؤمن زكريا:

قرر صلاح مساندة رفيقه في صفوف المنتخب المصري مؤمن زكريا من خلال الاحتفال على طريقة لاعب النادي الأهلي القاهري عقب هز شباك ليدز يونايتد في افتتاح البريمييرليغ موسم 2020-2021 على ملعب أنفيلد أمس السبت.

ويعاني زكريا من مرض نادر ما دفع نجوم الكرة المصرية لمساندته كما منح النادي الأهلي المصري اللاعب راتباً كاملاً لمدة 3 سنوات مقبلة وقرر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية منح اللاعب 800 ألف جنيه مصري لعلاجه.