الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
المهاجم الغابوني لنادي أرسنال الإنجليزي بيار إيميريك أوباميانغ. (أ ف ب)
المهاجم الغابوني لنادي أرسنال الإنجليزي بيار إيميريك أوباميانغ. (أ ف ب)

أوباميانغ يعلن تمديد عقده مع أرسنال 3 أعوام إضافية

جدّد المهاجم الغابوني لنادي أرسنال الإنجليزي بيار إيميريك أوباميانغ عقده مع فريقه اللندني لـ3 أعوام إضافية، كما أعلن بنفسه الثلاثاء.

وكشف أوباميانغ مباشرة على إنستغرام من ملعب الإمارات في شمال لندن أنه باقٍ مع «المدفعجية» في السنوات الثلاث المقبلة بقوله متوجهاً إلى أنصار فريقه «أنصار أرسنال، أخيراً وكما تعلمون وقَعت للتو (العقد)».

وأضاف «التوقيع مع هذا النادي المميز لم يكن موضع شك إطلاقاً».

وتابع «أؤمن بأرسنال، نستطيع تحقيق أشياء كبيرة، لدينا مشروع مثير هنا وأعتقد بأن الأفضل آتٍ بالنسبة إلى أرسنال».

وأكد أرسنال، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، نبأ تجديد العقد مع هدافه بقوله في بيان نشره على موقعه الرسمي «وقَع بيار إيميريك أوباميانغ عقداً مدته 3 سنوات معنا».

وأشاد به مدرب الفريق الإسباني ميكل أرتيتا بقوله «كان من المهم جداً بقاء بيار إيميريك معنا. إنه لاعب رائع مع ذهنية مدهشة، كونه اللاعب الأسرع الذي سجل 50 هدفاً في تاريخ النادي يدل على أهميته والطريقة التي يعمل بها».

وتابع: «إنه قائد هام للفريق وجزء كبير مما نحاوله بناءه، يريد أن يكون من ضمن أفضل اللاعبين في العالم وأن يترك بصمة وهو يستطيع تحقيق ذلك هنا».

واستمرت المفاوضات وقتاً طويلاً وسط شائعات عن إمكانية انتقال أوباميانغ إلى صفوف أحد الأندية المشاركة لدوري أبطال أوروبا خلافاً لأرسنال الذي سيكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وانضم أوباميانغ (31 عاماً) إلى صفوف أرسنال في يناير عام 2018 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني وتوّج هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم كامل معه (2018-2019).

#بلا_حدود