السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

رسمياً.. إنتر ميامي الأمريكي يضم هيغواين من يوفنتوس

رسمياً.. إنتر ميامي الأمريكي يضم هيغواين من يوفنتوس

غونزالو هيغواين. (من المصدر)

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، الذي يملكه الإنجليزي ديفيد بيكهام، الجمعة، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني ليوفنتوس الإيطالي غونزالو هيغواين، وذلك بعد يوم من رحيله عن صفوف بطل الدوري في الأعوام التسعة الماضية.



وانضم هيغواين (32 عاماً) في جنوب فلوريدا إلى زميله السابق في «السيدة العجوز» الفرنسي بليز ماتويدي، حيث سيواجه شقيقه الأكبر فيديريكو الذي يدافع عن ألوان فريق دي سي يونايتد.



وكان «يوفي» أعلن، الخميس، انتهاء عقد هيغواين.



وقال المهاجم الأرجنتيني «على المستوى الفردي، هدفي أن أبرهن على قدرتي في المساهمة ومواصلة لعب كرة قدم على أعلى المستويات هنا»، مضيفاً «آمل أن أتمكن من تحقيق ذلك لأني أملك جميع الأدوات اللازمة للنجاح».



وانتقل هيغواين إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو من نابولي عام 2016، ولكن بعد موسمين متواضعين مع الفريق، انضم إلى ميلان على سبيل الإعارة لموسم 2018-2019 ومن ثم إلى تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يعود إلى تورينو في الصيف الماضي.



وصول المدرب الجديد للـ«يوفي» أندريا بيرلو بدلاً من المُقال ماوريتسيو ساري أعاد خلط أوراق المهاجم الأرجنتيني، بعدما أعلمه لاعب الوسط الدولي السابق عدم اعتماده عليه.



ويغادر هيغواين الذي خاض 3 نهائيات في كأس العالم وسجل 31 هدفاً في 75 مباراة دولية، النادي التوريني بعدما ساهم في فوزه بلقب الـ«سيري أ» 3 مرات، آخرها الموسم المنصرم.