الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

رادار الرؤية: بايرن يسجل التاسع في برشلونة.. وسر رفض كافاني

رحب نادي برشلونة بفكرة التخلص من نجمه الأوروغوياني لويس سواريز بشرط تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية في الموسم الحالي.

وقرر سواريز الموافقة على تنازله عن مستحقاته من أجل الانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد مجاناً لكن سرعان ما قرر برشلونة التفكير في التراجع عن قراره برحيل اللاعب مجاناً.

ويعتقد برشلونة أنه من الظلم أن ينتقل ألفارو موراتا لصفوف يوفنتوس مقابل 10 ملايين يورو لمدة موسم على سبيل الإعارة بينما ينضم سواريز مجاناً للفريق العاصمي.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار ريال مدريد:

سر رفض كافاني

رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع إيدينسون كافاني في صفقة انتقال مجانية بسبب ثقته في اللاعب كريم بنزيمة.

بحسب صحيفة «ماركا» فإن إدارة ريال مدريد أبلغت المدرب برغبة كافاني في الانتقال للنادي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر لكن زيدان أكد أنه لا يرغب في ضم مهاجم جديد.

حلم مبابي

أكدت صحيفة «ليكيب» أن ريال مدريد وليفربول يتواصلان بشكل مستمر مع وكلاء مبابي بهدف إقناع اللاعب بالانتقال لصفوفهم في صيف 2021، اللاعب من جانبه ينوي اتخاذ القرار عقب نهاية الموسم الجاري.

ويأمل خوسيه أنخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد في ضم مبابي على طريقة هازارد قبل موسم فقط من انتهاء تعاقده مع ناديه وبمقابل مالي يصل إلى 100 مليون يورو فقط.

قلق زيدان

بحسب «إدواردو إيندي» الصحفي الإسباني الشهير قال من خلال برنامج «تشيرنغيتو» إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قلق بسبب الحالة البدنية السيئة للثلاثي لوكا يوفيتش وإيدين هازارد وإيسكو.

ويخشى ريال مدريد من تحول هازارد إلى لاعب كثير الإصابات مثل الجناح الهولندي السابق للفريق آريين روبين.

وبحسب إذاعة «كادينا كوبيه» فإن يوفيتش طلب إعارته لمدة موسم لصفوف فريقه السابق أينتراخت فرانكفورت.

فقدان الثقة في زيدان

وفقاً لجيوزيب بيدريرول مقدم برنامج «تشيرنغيتو» فإن الكثير من الجماهير انتقدت زين الدين زيدان بسبب عدم إشراك بورخا مايورال ولوكا يوفيتش أمام ريال سوسيداد والاعتماد على عناصر صغيرة في السن مثل مارفين وآريباس.

راموس يساعد ريال مدريد

بحسب إذاعة «كواترو» فإن قائد ريال مدريد سيرخيو راموس أقنع الزملاء في صفوف الفريق بالتنازل عن مكافأة الفوز بالليغا والتي تصل إلى 25 مليون يورو من أجل مساعدة النادي الأبيض على مواجهة جائحة فيروس كورونا.

رادار برشلونة:

بايرن ميونيخ 9-2 برشلونة

تمكن بايرن ميونيخ من التفوق على برشلونة من خلال الاقتراب من ضم سيرجينيو ديست ظهير أيمن أياكس أمستردام وهو اللاعب المفضل لدى المدرب رونالد كومان.

بحسب صحيفة «كيكرز» الألمانية فإن بايرن قام بعرض 20 مليون يورو لضم اللاعب بجانب المتغيرات بينما توقف عرض برشلونة عند 10 ملايين يورو.

البحث عن قلب دفاع رخيص

يواصل نادي برشلونة البحث عن مدافع قليل الكلفة مع تواجد خيارات أمثال دافيد لويز وألبرتو بوتيا ومارك مونييستا وموساكيو ودانييلي روغاني من أجل تدعيم الدفاع في الصيف الحالي مع انتظار وصول إيريك غارسيا مجاناً عقب انتهاء تعاقده مع السيتي في الصيف المقبل.

حلول مركز الظهير الأيمن

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» ينوي برشلونة التعاقد مع ظهير أيمن جديد عقب رحيل نيلسون سيميدو لصفوف وولفرهامبتون في الساعات المقبلة.

ويريد برشلونة ضم ديست لكنه يجد صراعاً شرساً مع بايرن ميونيخ على ضم اللاعب ليفكر النادي في خيار مارك آرونز لاعب نوريتش سيتي أو وصول الظهير إيميرسون من ريال بيتيس.

إحباط كومان

معاناة كبيرة يواجهها رونالد كومان مع إدارة برشلونة في الصيف الحالي، المدرب طلب وصول ديست ليقترب من بايرن مونيخ بينما طلبه الآخر جورجينيو فينالدوم أقنعه يورغن كلوب بالبقاء في صفوف ليفربول كما طلب ممفيس ديباي وفشل النادي في ضمه.

مبابي خارج الحسابات

بحسب صحيفة «ليكيب» فإن الفرنسي كيليان مبابي ليس ضمن اهتمامات برشلونة لتعزيز صفوف الفريق في صيف 2021، اللاعب الشاب لا يفكر في الانتقال لملعب كامب نو.