الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

يوفنتوس يستعيد موراتا على سبيل الإعارة

يوفنتوس يستعيد موراتا على سبيل الإعارة

موراتا. (Reuters)

استعاد يوفنتوس، بطل إيطاليا في المواسم التسعة الماضية، خدمات المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو «لأن ألفارو واحد منا»، وذلك بحسب ما أعلن عملاق تورينو في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وقال يوفنتوس في بيان إن موراتا سيكون جزءاً من فريق هذا العام، مع خيار تمديد الإعارة لعام آخر، وخيار التعاقد معه نهائياً، كاشفاً عن أن الانتقال النهائي سيكلفه 45 مليون يورو على 3 دفعات (15 مليون يورو سنوياً).

وفي حال قرر فريق «السيدة العجوز» تمديد الإعارة لموسم إضافي سيكلفه ذلك 10 ملايين يورو أيضاً، على أن يُحسم هذا المبلغ من الـ45 مليون يورو في حال التعاقد معه نهائياً بعد العام الثاني من الإعارة.

وحط المهاجم الدولي في تورينو مساء الاثنين تمهيداً لعودته إلى الفريق الذي دافع عن ألوانه من 2014 حتى 2016 وسجل له 27 هدفا في 93 مباراة.

وبعد أن كان الأوروغوياني لويس سواريز مرشحاً للانتقال إلى فريق «السيدة العجوز» من برشلونة الإسباني بعدما أعلمه المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان بأنه خارج حساباته للموسم المقبل، وقع خيار بطل إيطاليا على لاعبه السابق موراتا نتيجة تأخر حصول سواريز على الجواز السفر الإيطالي.