الأربعاء - 28 أكتوبر 2020
الأربعاء - 28 أكتوبر 2020
دي ماريا. (غيتي)
دي ماريا. (غيتي)

دي ماريا «مصدوم» من قرار مدرب التانغو

قال لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، أنخيل دي ماريا، الأربعاء، إنه لا يجد «تفسيراً» لعدم استدعائه من قِبل ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، لقائمة «الألبيسيليستي» لبداية تصفيات أمريكا الجنوبية لكاس العالم 2022، الشهر المقبل.

وقال دي ماريا في تصريحات لراديو (كونتيننتال) في بوينوس آيرس: «لا أجد تفسيراً لعدم استدعائي. من الصعب تفهم وتقبل الأمر، لا سيما مع الفترة الطيبة التي أقدمها مع فريقي».

وتابع صاحب الـ32 عاماً: «في كل مرة أقدم فيها مباراة طيبة أو أكون أفضل لاعب، فتفكيري فقط في الانضمام للمنتخب. صحيح أنني انضممت للمنتخب على مدار 12 عاماً، ولكن هذا حلمي، وأريد العودة من جديد. إذا ما انقلبت الصورة، فلا يجب تواجد ليونيل ميسي، وسرخيو أغويرو، ونيكولاس أوتاميندي. إذا كنت ستفعل هذا، فلتفعله مع الجميع، وليس مع البعض».

وأكد دي ماريا أنه لا يزال «يركض بنفس الطريقة» التي كان يركض بها منذ أعوام رغم تقدمه في العمر، وأنه يُظهِر «في كل مباراة» أنه قادر على «تقديم نفس مستوى» البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، نجمي الفريق الباريسي.

كما شدد اللاعب على أنه لم يجد أي تفسير من أي شخص حول استبعاده مؤخراً من قوائم المنتخب.

وكان سكالوني قد أعلن الأسبوع الماضي، عن قائمة مبدئية تضم 30 لاعباً خارج أوروبا، استعداداً لمواجهتي بداية تصفيات القارة اللاتينية المؤهلة لمونديال 2022.

ويستهل «الألبيسيليستي» مشواره يوم 8 أكتوبر المقبل، عندما يستقبل الإكوادور، قبل أن يرحل لبوليفيا لمواجهة منتخبها بعدها بخمسة أيام.

#بلا_حدود