الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

موراتا: العودة إلى يوفنتوس حلم لم يتوقف

موراتا: العودة إلى يوفنتوس حلم لم يتوقف

ألفارو موراتا. (إي بي أيه)

قال الإسباني ألفارو موراتا، المنضم حديثا لصفوف يوفنتوس، الجمعة، إن اللعب بصفوف أتلتيكو مدريد كان «حلماً» راوده منذ الصغر، لكنه أبرز أيضاً أنه كان يحلم بالعودة لارتداء قميص «البيانكونيري»، نظراً للعلاقة القوية بينه والإدارة منذ أن لعب بصفوفه موسمين معاراً من ريال مدريد (2014-2016).



وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً: «لا أخفي أن حلمي كان اللعب لأتلتيكو مدريد وقد حققته. بعدها عندما جئت إلى هنا (يوفنتوس)، كان فريقاً راهن على كل شيء من أجلي عندما كنت صغيراً، دائماً ما حلمت أيضاً بالعودة إليه، والآن أنا هنا. أعلم أن الحديث يدور حولي، لكني أعلم ماذا عليّ أن أفعل، أنا سعيد وأرى نفسي في المكان المناسب وفي التوقيت المناسب».



وكان موراتا قد ترعرع كناشئ في صفوف «الروخيبلانكوس»، قبل أن ينضم لفريق الشباب بخيتافي ومنه إلى ريال مدريد الذي صعد في صفوفه حتى انضم للفريق الأول في 2013 قبل أن تتم إعارته لليوفي، وبعدها أقدم الريال على بيعه لتشيلسي الإنجليزي في صيف 2017 ليلعب معه موسمين وينتقل بعدها معاراً لأتلتيكو الذي اشتراه بعدها في صيف 2020.



وأضاف: «في أتلتيكو كنت سعيداً للغاية، لكن لا أحد يعرف مطلقاً مستقبله، الناس تقرأ ما تنشره الصحافة، لكني لا أريد نسيان ما تم إنجازه، الآن أنا هنا (في يوفنتوس)، وفي أتلتيكو هناك لاعبون آخرون».



وتابع: «دائماً ما لاحظت ثقة يوفنتوس في، تحدثت مع المدير الفني (أندريا بيرلو) ومع فابيو (باراتيشي، المدير الرياضي)، ولدينا علاقة طبيعية كمحترفين، وذكريات طيبة وتحديات كبيرة تنتظرنا».



ونفى موراتا شعوره بأنه «يتم التقليل من قيمته» مشيراً إلى أنه تطور كثيراً خلال السنوات الأخيرة، ما جعله يتقبل الانتقادات.