الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

سيميوني: مع سواريز نستطيع المنافسة هذا الموسم بشكل أفضل

سيميوني: مع سواريز نستطيع المنافسة هذا الموسم بشكل أفضل

دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد. (أ ف ب)

حذر الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب الانتصار الكاسح بنتيجة (6-1) على غرناطة الأحد في مستهل مشوار الفريق في الليغا، من أن «المبالغات والتطرف في التقييم ليست من سمات الفريق المدريدي»، مثنياً في الوقت ذاته على الظهور الأول للنجم الأوروغواياني لويس سواريز مع الفريق، بغض النظر عن الهدفين اللذين سجلهما.

وأوضح سيميوني في المؤتمر الصحفي عن بُعد عقب المباراة التي شهدها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) «بالطبع يمكننا اللعب بطريقة جيدة، وبالطبع نمتلك لاعبين قادرين على تحمل مسؤولية اللعب. نحن، كالعادة، مسؤولون عما قد يحدث في المباراة، وكما أقول دائماً للاعبين أنا أدعمكم دائماً. عندما ينقلون لي أموراً طيبة، فأستطيع حينها الاقتراب أكثر مما أرغب في تقديمه في الملعب».

وتابع «أعتقد أننا قدمنا المباراة التي كنا نسعى لتقديمها. نحن ندعم اللاعبين فيما ينقلونه لنا. نبحث عن الطريق الذي شاهدناه اليوم. وسندعمه دائماً بالاستجابة التي نحتاجها داخل الملعب».

وأضاف المدرب الأرجنتيني «علينا أن نتعامل بهدوء ونواصل العمل. هناك أشياء علينا تحسينها، وبالطبع في هذا الموسم، حيث هناك قاعدة التبديلات الخمسة، فهناك قائمة متسعة من 21 أو 22 أو 23 لاعباً. إذا ما حافظنا على استمراريتنا في الأداء، وكان هناك نفس الطموح لدى الجميع، فسننافس بشكل أفضل هذا الموسم».

وشدد «المبالغات والتطرف في التقييم ليسا من سمات هذا الفريق. سعداء بهذه البداية، ونبحث عن التحسن والمواصلة بنفس النسق».

كما أبدى الـ«تشولو» سعادته الكبيرة بالوقت الذي شارك فيه المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، مؤكداً أنه يمثل إضافة قوية للفريق، وكذلك على مستوى التنافس بين اللاعبين.

وأوضح «وجود سواريز يخلق نوعاً من المنافسة الداخلية بين اللاعبين، إذا ما تمتع جميع اللاعبين بنفس الطموح، وساعدونا بالشكل الذي نطمح إليه، فسننافس بالطبع بشكل أفضل».

وتابع «انضمام لاعب مهم مثله (يقصد سواريز) يجعل الفريق أفضل، ولكن الفريق بأكمله يعمل بشكل جيد».

ولم يحتج سواريز لوقت كبير من أجل إظهار قدراته الكبيرة وسجل هدفين في غضون 20 دقيقة في أول ظهور له بقميص الفريق المدريدي قادماً من برشلونة.