الاحد - 25 أكتوبر 2020
الاحد - 25 أكتوبر 2020
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد. (إ ب أ)
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد. (إ ب أ)

زيدان مندهش من الانتقادات الموجهة للـ«فار»

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان اندهاشه من الانتقادات الموجهة لقرارات تقنية التحكيم بالفيديو الـ«فار» الصائبة في مواجهة ريال بيتيس على ملعب بنيتو فيامارين في الليغا.

وكانت تقنية «فار» قد تسببت خلال المباراة في طرد أحد لاعبي الفريق الأندلسي وتأكيد احتساب ركلة جزاء في نهاية المباراة حصد الريال بسببها نقاط المباراة الثلاث.

وقال زيدان «أنا مندهش. لن أتحدث عن مثل هذه الأمور. لكل شخص رأيه. نحن نفكر فيما يجب علينا فعله، لأن كل الأمور واردة في كل المباريات. علينا أن نركز في عملنا فقط».

وبخصوص مواجهة بلد الوليد غداً في الليغا قال إن لاعبيه يحافظون على «نفس الحماس والتفاني» الذي قادهم للتتويج بالدوري العام الماضي.

وأضاف المدرب «نعرف أنها مباراة معقدة. بلد الوليد يعمل على مضايقة خصمه سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها. علينا أن نلعب جيداً منذ الدقيقة الأولى بنفس الحماس والتفاني».

وعن الخطة التي سيلعب بها الفريق وإن كان سيكرر مسألة اللعب برأسي حربة صريحين كما حدث أمام بيتيس أم سيعود إلى رأس حربة واحد كما فعل في مباراة ريال سوسييداد قال «يمكننا تغيير أمور كثيرة. لدينا خيارات متنوعة»، مشيراً إلى أن الفريق سيتحسن بمرور الوقت.

وأشاد في نفس الوقت بالمستوى الذي أظهره مواطنه رفائيل فاران منذ بداية الموسم، رغم النهاية الكارثية له في الموسم الماضي حينما تسبب بخطأين كارثيين في هدفين لمانشستر سيتي في دوري الأبطال.

وقال «لم يفقد مستواه قط. ما حدث ببساطة أنه ارتكب خطأين. أنا مدربه وسعيد به وبالأداء الذي قدمه. لقد أثبت أنه لاعب كبير».

ويحتل ريال مدريد المركز السادس في الليغا بأربع نقاط، مع العلم بأنه له مباراة مؤجلة.

#بلا_حدود