السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
كامب نو. (غيتي)

كامب نو. (غيتي)

ملعب كامب نو يجمع محبّي البارسا على واجهته

تتألق واجهة ملعب الكامب نو بصورة جديدة بعد أن تم الكشف عن لوحة جدارية يوم الجمعة تجمع اللقطات التي شاركها مشجعو برشلونة حول العالم، والتي استخدمت لتكوين صورة لنجوم الفريق ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وفرينكي دي يونج ومارك أندريه تير شتيجن وأنطوان غريزمان.



وجاء هذا العمل بمبادرة من النادي والراعي الرئيسي له (راكوتين).



وصُنعت اللوحة الجدارية من فينيل عملاق يبلغ عرضه 47.7 متر، وارتفاعه 9.6 متر، وقد تم تدشينها لتكون بمثابة شكر للجماهير على الدعم الذي قدموه للفريق في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.



وكان قد تم إطلاق المبادرة، التي أُطلق عليها اسم «الصورة الكبيرة»، في 20 يوليو، عندما دعا نادي برشلونة وشركة (راكوتين) جميع المشجعين لمشاركة صور لهم وهم يشجعون الفريق، عبر موقع إلكتروني تم تدشينه خصيصاً للحملة، بهدف استخدامها في هذه الجدارية.



وسيتمكن المتابعون من العثور على التكوين النهائي من خلال رابط، بينما سيتمكن أولئك الذين شاركوا في الحملة من تحديد موقع صورتهم داخل الجدارية، من خلال عنوان الإنترنت المرسل لكل مشارك.



بالإضافة إلى ذلك، من خلال نظام الواقع المعزز، سيتمكن المعجبون الذين لديهم الفرصة لزيارة منشآت كامب نو، من تحديد مكان صورهم بالضبط من خلال هواتفهم الذكية

#بلا_حدود