الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا. (من المصدر)

لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا. (من المصدر)

عودة سيبايوس وكاناليس إلى الماتادور وكامبانيا أبرز المستجدين

يُعد لاعب وسط ليفانتي خوسيه كامبانيا أبرز مستجدات قائمة منتخب إسبانيا لكرة القدم (الماتادور) التي أعلن عنها الجمعة المدير الفني لويس إنريكي وتضم 25 لاعباً لمواجهة البرتغال ودياً أولاً، ثم سويسرا وأوكرانيا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وتشهد القائمة عودة داني سيبايوس وسرخيو كاناليس، بينما يغيب تياجو ألكانتارا لإصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو الذي تعافى حديثاً من إصابة، وأوسكار رودريجيز لعدم مشاركته تقريباً مع فريقه إشبيلية.



ويستمر غياب جوردي ألبا وإنياجو مارتينيز وإيسكو ألاركون وساؤول نييجيز وألبارو موراتا.



ومن المقرر أن تواجه إسبانيا البرتغال في السابع من الشهر الجاري في لشبونة على أن تستضيف سويسرا في العاشر من الشهر قبل أن تحل في يوم 13 ضيفة على أوكرانيا في كييف.



وتضم القائمة 25 لاعباً هم:



حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وكيبا أريزابالاجا (تشيلسي) وأوناي سيمون (أثلتيك بلباو). الدفاع: داني كارباخال وسرخيو راموس (ريال مدريد)، وخيسوس نافاس (إشبيلية) وسرخيو ريجيلون (توتنهام)، ودييجو يورنتي (ليدز يونايتد)، وخوسيه جايا (فالنسيا) وباو توريس (فياريال) وإريك جارسيا (مانشستر سيتي).



خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، ورودري هيرنانديز (مانشستر سيتي)، وداني أولمو (لايبزيج)، وداني سيبايوس (أرسنال) وخوسيه كامبانيا (ليفانتي) وفابيان رويز (نابولي)، وسرخيو كاناليس (ريال بيتيس) وميكيل ميرينو (ريال سوسييداد).



الهجوم: ميكيل أويارزابال (ريال سوسييداد) ورودريجو مورينو (ليدز يونايتد) وأنسو فاتي (برشلونة) وفيران توريس (مانشستر سيتي) وأداما تراوري (وولفرهامبتون) وجيرارد مورينو (فياريال).

#بلا_حدود