الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
كافاني. (أ ف ب)

كافاني. (أ ف ب)

استبعاد كافاني من قائمة أوروغواي لمواجهتَي تشيلي والإكوادور

خرج المهاجم إدينسون كافاني من قائمة منتخب أوروغواي التي أعلنها، الجمعة، المدرب أوسكار واشنطن تاباريز لمواجهتَي تشيلي والإكوادور في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وتعد هذه بدون شك هي أبرز الغيابات عن قائمة السيليستي، والتي خرج منها أيضاً كل من: فرناندو موسليرا وخوسيه ماريا خيمينيز، الأول للإصابة والثاني لإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

يُذكر أن كافاني، الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو الماضي ولم ينضم لأي فريق منذ ذلك الحين، يتدرب منذ أكثر من 3 أشهر بشكل منفرد.

ووفقاً لما صرح به سواء تاباريز أو مساعده ثيلسو أوتيرو لـ(إفي)، فإن عدم تقرير مصير كافاني بعد وعدم انضمامه لأي نادٍ حتى هذه اللحظة وقبل أيام قليلة من غلق فترة الانتقالات أمر يقلق الجهاز الفني للمنتخب الوطني للغاية.

وسيواجه السيليستي تشيلي أولاً في الثامن من الشهر الجاري على ملعب (سينتيناريو) في العاصمة مونتيفيديو، وبعد 5 أيام سيطير لمواجهة الإكوادور على ملعب (رودريجو باز ديلجادو).

وضمت قائمة منتخب أوروغواي كلاً من:

حراسة المرمى: رودريجو مونيوز ومارتين سيلفا ومارتين كامبانيا.

خط الدفاع: دييجو جودين وسباستيان كواتيس ومارتين كاسيريس وداميان سواريز ورونالد أراوخو وماتياس بينيا وأوجوستين أوليفيروس.

خط الوسط: نايتان نانديز ولوكاس توريرا ورودريجو بنتاكور وفدريكو فالفيردي وجيورجيان دي أراسكايتا وماورو أرامباري ونيكولاس دي لا كروز وبرايان رودريجيز.

الهجوم: جوناثان رودريجيز وماكسميليانو جوميز وكريستيان ستواني ولويس سواريز وداروين نونييز.

#بلا_حدود