الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
دست خلال تقديمه للإعلام. (أ ف ب)

دست خلال تقديمه للإعلام. (أ ف ب)

سرجينيو دست: أتشرف بكوني أول أمريكي يلعب لبرشلونة

أعرب لاعب فريق برشلونة الجديد سرجينيو دست عن فخره وتشرفه بكونه أول أمريكي يرتدي قميص الفريق، مشيراً إلى أن الانضمام إلى برشلونة كان حلماً تحول إلى حقيقة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الرسمي لتقديمه كلاعب جديد للفريق في الصالة الإعلامية بملعب (كامب نو).



وكشف الظهير الأيمن الأمريكي (19 عاماً)، والقادم من نادي أياكس أمستردام الهولندي، عن أن مثله الأعلى هو لاعب الفريق السابق، داني ألفيش، وأنه شاهد الكثير من الفيديوهات له على منصة (يوتيوب)، وأكد أنه سيتدرب بشكل كبير يحصل من خلاله على مستوى بدني قوي.



وفي السياق ذاته، أكد دست أنه «من المذهل اللعب مع ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم» وأنه سيقوم بكل ما هو لازم من أجله هو وبقية اللاعبين.



وأوضح الظهير الأيمن الشاب، الذي سيرتدي القميص رقم (2) مع البرسا، أن هدفه هو «حصد جميع البطولات الممكنة» وأنه «بخلاف ما مر به الفريق خلال الفترة الأخيرة، فإنه نادٍ كبير لديه تاريخ وسِجل حافل يدعمه».



وأصبح الدولي الأمريكي لاعباً جديداً بين صفوف برشلونة قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة كلفت النادي الكتالوني 21 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات.



ووقّع الظهير الأيمن عقداً مع البلاوغرانا حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 400 مليون يورو، حسبما أعلن البرسا.



وتعد هذه أول صفقة للبرسا منذ أن أصبح الهولندي رونالد كومان مدرباً للفريق، وتتزامن مع رحيل البرتغالي نيلسون سيميدو إلى وولفرهامتون الإنجليزي.

دست. (أ ف ب)

#بلا_حدود