الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد. (رويترز)

يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد. (رويترز)

أوبلاك بعد التعادل الثاني على التوالي: علينا تحسين أمور كثيرة

أقر السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، إثر تعادل فريقه سلبياً أمام ضيفه فياريال السبت في خامس جولات الليغا، بأن على فريقه «تحسين جوانب عديدة»، وبأن اللاعبين لم يقدموا «ما يستحقون عليه» الفوز بالنقاط الثلاث.

وفي تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، أكد الحارس الدولي أن فريقه بدأ الموسم بطريقة جيدة للغاية بالفوز على غرناطة (6-1)، إلا أنه فقد بريقها بعد التعادل في مباراتين متتاليتين أمام (أويسكا ثم فياريال).

وقال في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة «فياريال أغلق كل المنافذ لمرماه في الشوط الأول بشكل جيد، ولم يترك لنا مساحات لتسجيل أي هدف. المنافس قدم مباراة كبيرة، وكان بإمكاننا تقديم المزيد، ولكننا لم نقدم ما نستحق عليه الفوز بالمباراة».

وأضاف صاحب الـ27 عاماً «فياريال أغلق المساحات جيداً في النصف الأول، وكان علينا أن نظهر بشكل أفضل. كان علينا نقل الملعب من الوسط إلى الأطراف، مثلما حدث في الشوط الثاني».

كما أشار أوبلاك إلى أن فريقه ظهر بمستوى أقل من المتوقع في الشوط الأول. «كان يجب أن نبدأ المباراة، بنفس مستوى الشوط الثاني، إذا لم تبدأ بشكل طيب، فقد تدفع الثمن بعد ذلك».

وحول المستوى المنخفض لمهاجمي «الروخيبلانكوس»، أشار إلى أنه «إذا ظهر الفريق بشكل جيد، فالأمر يصبح أسهل لتحسن المستوى الفردي للاعبين».

#بلا_حدود