الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
سوق الانتقالات في مانشستر يونايتد. (سبورت 24)

سوق الانتقالات في مانشستر يونايتد. (سبورت 24)

10 ملايين يورو تثير جنون عشاق مانشستر يونايتد

طالت انتقادات قاسية إدارة مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب أسلوب إدارة النادي للميركاتو والفشل المستمر في تحقيق مطالب المدرب أولي غونار سولشاير.

وكان سولشاير طالب إدارة ناديه بضم إيرلينغ هالاند من صفوف ريد بول سالزبورغ في يناير الماضي بل واتصل بمواطنه لإقناعه بالقدوم لكن في النهاية نجح بوروسيا دورتموند في الظفر بخدمات اللاعب.

المعاناة مستمرة

ركز مانشستر يونايتد في الصيف الجاري على ضم جادون سانشو الذي تحول إلى هدف رئيسي للنادي لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح مع ناديه بوروسيا دورتموند وذلك رغم رغبة اللاعب في اللعب في الدوري الإنجليزي.

وحول يونايتد أنظاره لفكرة ضم عثمان ديمبيلي من برشلونة لكن النادي اكتفى بطلب ضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة بينما طلب برشلونة 60 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

المؤكد أن المدرب سولشاير ما زال بحاجة للمزيد من التعاقدات عقب وصول دوني فان دي بيك لكن إدارة النادي ما زالت تفشل في تحقيق مطالبه.

ولم تنجح إدارة يونايتد في إقناع ريال مدريد بالتخلي عن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش كما فشل النادي في مفاوضاته مع إشبيلية لضم الأرجنتيني المتألق أوكامبوس.

وسبق لتوتنهام التفوق على يونايتد بحسم التعاقد مع ثنائي ريال مدريد غاريث بيل وسيرغيو ريغيلون كما تمكن كارلو أنشيلوتي من الفوز بخدمات خاميس رودريغيز اللاعب الذي كان على رادار الشياطين الحمر هذا الصيف.

10 ملايين يورو تثير جنون الجماهير

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد نجح في التوصل لاتفاق لضم إيدينسون كافاني في صفقة انتقال مجانية مقابل 10 ملايين يورو راتب للاعب في الموسم الواحد بعقد يمتد لموسمين.

وسيدفع النادي 10 ملايين يورو عمولة لوكيل اللاعب وهو أمر تسبب في غضب الجماهير لكون الأنباء الصحفية أكدت أن يونايتد فشل في التوصل لاتفاق لضم أليكس تيليس ظهير أيسر بورتو البرتغالي بسبب 10 ملايين يورو فقط.

رفض يونايتد دفع 10 ملايين يورو أخرى لبورتو من أجل ضم تيليس وعلاج مشاكل مركز الظهير الأيسر في ظل تواضع أداء لوك شاو.

فشلت كذلك إدارة الشياطين الحمر في إقناع دورتموند بالتخلي عن سانشو بسبب 20 مليون يورو فارق بين العرض المقدم ومطالب فريق ملعب سيجنال إيدونا بارك بينما رحب النادي بدفع 10 ملايين يورو لوكيل إيدينسون كافاني وهو أمر تسبب في حيرة الجماهير.

ويبدو أن عمولات الوكلاء مثلما حدث في السابق مع مينو رايولا وكيل بول بوغبا هو أمر يتسبب في معاناة يونايتد في المفاوضات لضم اللاعبين ويقلل من حظوظ النادي في حسم التعاقدات وأكبر دليل على ذلك كون النادي يتفاوض لضم تيليس منذ قرابة الشهرين والمفاوضات مستمرة حتى الآن دون نجاح.

طالبت جماهير مانشستر يونايتد إدارة النادي بسرعة التحرك قبل 48 ساعة فقط من غلق سوق الانتقالات من خلال حسم التعاقد مع أليكس تيليس لحل مشاكل الظهير الأيسر وكذلك إعادة المفاوضات مع دورتموند لضم سانشو أو التحرك للخطة «ب» في مركز الجناح الأيمن بالتعاقد مع ديمبيلي أو أوكامبوس.

#بلا_حدود