الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
أوديغارد خلال التدريبات. (من المصدر)

أوديغارد خلال التدريبات. (من المصدر)

ليفانتي بوابة أوديغارد لاستعادة بريقه في وسط الريال

وضع المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان رهاناً كبيراً على لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديغارد، وذلك عندما قطع إعارته إلى ريال سوسيداد هذا الصيف، واستدعاه للميرنغي، بيد أن النجم الشاب لا يزال يبحث عن الوهج الذي ظهر به مع الفريق الباسكي الموسم الماضي.

وسيكون أوديغارد البالغ من العمر 21 عاماً أمام فرصة كبيرة لاستعادة ذلك البريق، عندما يدفع به زيدان عصر اليوم أساسياً في تشكيلة ريال مدريد أمام ليفانتي في الليغا.

ويجد أوديغارد نفسه تحت الأنظار عصر اليوم أمام ليفانتي، خصوصاً في ظل الغيابات التي يعاني منها وسط الميرنغي، والتي أبرزها توني كروس.

ويدرك أوديغارد أن مباراة اليوم تمثل فرصة جيدة لإقناع زيدان أكثر بجدواه في وسط الريال، وذلك بعد أن وضعه زيدان احتياطياً في المباراة الماضية أمام ريال بلد الوليد، وهو القرار الذي فهم في اتجاه تراجع حماس زيدان تجاه اللاعب.

وكان أوديغارد أساسياً في أول مباراتين لريال مدريد في الليغا هذا الموسم أمام كل من ريال سوسيداد وريال بيتيس.

وبدوره، بدا زيدان دبلوماسياً عندما أرجع سبب إبقاء أوديغارد في دكة البدلاء إلى سياسة التدوير للاعبي ريال مدريد، إذ قال أمس السبت في مؤتمر صحفي قبل المباراة: «كنا على الدوام نتحدث عن ذلك، تقريباً منذ وصولي إلى هنا مدرباً للفريق.. اعتمد على سياسة التدوير من أجل الفوز بالألقاب، وليس للفوز بثلاث أو 4 مباريات، أنا أنظر إلى أننا سنخوض 60 إلى 65 مباراة في الموسم».

#بلا_حدود