الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021

«سوبر هاتريك» ليفاندوفسكي ينقذ بايرن من انتفاضة هيرتا

أحرز الهداف البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي 4 أهداف (سوبر هاتريك)، ليقود فريقه بايرن ميونيخ لفوز مثير 4-3 على ضيفه هيرتا برلين اليوم الأحد في المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم، التي شهدت أيضاً تعادل فولفسبورغ مع ضيفه أوغسبورغ بدون أهداف.

وارتفع رصيد بايرن، الذي عاد لنغمة الانتصارات عقب خسارته القاسية 1-4 أمام مضيفه هوفنهايم في المرحلة الماضية، إلى 6 نقاط في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد هيرتا، الذي تلقى خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم مقابل فوز وحيد عند 3 نقاط في المركز الـ13.

وتقدم بايرن بهدف حمل توقيع ليفاندوفسكي في الدقيقة 40، قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 51، غير أن هيرتا برلين تمكن من العودة للمباراة بتسجيله هدفين حملا توقيع جون كوردوبا وماتيوس كونيا في الدقيقتين 59 و71.

وعاد ليفاندوفسكي للتسجيل من جديد، محرزاً الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 85، غير أن فرحة أصحاب الأرض بمعاودة التقدم لم تدم طويلاً، حيث تعادل جيسيك نغانكام لمصلحة هيرتا في الدقيقة.88

وواصل ليفاندوفسكي تألقه بعدما تسبب في ركلة جزاء، أحرز منها الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليمنح النقاط الثلاث لبطل المسابقة في المواسم الثمانية الأخيرة.

من ناحية أخرى، أهدر أوغسبورغ فرصة الانفراد بصدارة البطولة، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فولفسبورغ في وقت سابق اليوم.

ارتفع رصيد فولفسبورغ، الذي تعادل في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في البطولة هذا الموسم حتى الآن، إلى 3 نقاط في المركز الـ15 (الرابع من القاع)، فيما رفع أوغسبورغ رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف لايبزيغ (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

عجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

#بلا_حدود