الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الأهلي ضد الزمالك.

الأهلي ضد الزمالك.

الزمالك يُجبر على مؤازرة غريمه التقليدي الأهلي في الدوري المصري

وضع نادي الزمالك المصري نفسه في موقف حرج عقب تعثره مساء الخميس بالتعادل السلبي أمام وادي دجلة ضمن الجولة الـ32 من الدوري المصري على ملعب استاد القاهرة.



وفقد النادي الأبيض المصري وصافة المسابقة لمصلحة بيراميدز الذي انتصر في الجولة ذاتها على نادي مصر، وتوقف رصيد الزمالك عند 62 نقطة - تم خصم 3 نقاط بسبب الانسحاب أمام الأهلي - في المركز الثالث.



ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 63 نقطة قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة، وتشتعل المنافسة بين الزمالك وبيراميدز على وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز.



مصير الزمالك في يد الأهلي

يأمل نادي الزمالك في احتلال وصافة جدول ترتيب الدوري المصري على أمل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل وهو ما قد يدفع جماهير ناديه لمؤازرة الغريم التقليدي الأهلي في مواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل.



وسيلعب بيراميدز أمام الأهلي في الجولة 33 يوم الأحد المقبل ثم سيتواجه أمام «المقاولون العرب» في الجولة الأخيرة ويحتاج بيراميدز للفوز في المباراتين لضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

الزمالك من جانبه سيلعب الاثنين أمام حرس الحدود ثم سيختتم المسابقة بمواجهة الإسماعيلي ولا بديل سوى الفوز على أمل تعثر بيراميدز.



الأهلي: نخشى من الإصابات

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي رغبة الفريق في تحقيق الفوز أمام بيراميدز ولكن دون التعرض للإصابات أو الإرهاق قبل اللقاء المهم أمام الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية: «لكل فريق أهدافه ونحن نريد تحقيق الفوز على حساب بيراميدز قبل مواجهة الوداد المغربي دون إصابة أي لاعب».



وأكمل: «لا نريد خسارة أي عنصر يكون له بصمة في مواجهة الوداد، سواء أساسياً أو بديلاً».



وعن مؤازرة جماهير الزمالك لمنافسه الأهلي، أوضح: «لا أريد الكلام سوى عن فريقي».

الأهلي ضد الزمالك. (أ ف ب)



انقسام زملكاوي

اعترف أيمن يونس نجم نادي الزمالك التاريخي أن الفارس الأبيض بحاجة إلى فوز الأهلي يوم الأحد المقبل في مواجهة بيراميدز.



وقال يونس في تصريحات تلفزيونية: «سأشجع الأهلي في مباراة بيراميدز لأن الأمر في صالح الزمالك، وخارج الاستوديوهات التحليلية أنا مشجع للزمالك دائماً».



من جانبه قال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق: «لن نساند الأهلي أمام بيراميدز، الزملكاوي لا يشجع سوى فريقه، ولا يدعم أي فريق آخر».



وأكمل متهكماً: «لماذا أشجّع الأهلي؟ إذا كان بيراميدز يفوز عليه باستمرار».

#بلا_حدود