الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
كامافينغا. (رويترز)

كامافينغا. (رويترز)

رادار الرؤية: كامافينغا قبل بوغبا.. ديمبيلي للبيع ومصير ليونيل ميسي

سيطرت رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا على عناوين الصحف المقربة من ريال مدريد بينما احتل مواطنه عثمان ديمبيلي غلاف الصحف المقربة من البيت الكتالوني.

وكان كامافينغا، 17 عاماً، تألق في مشاركته مع منتخب الديوك بتسجيل هدف في الفوز على نظيره الأوكراني، بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الودي الذي يأتي ضمن استعدادات كلا المنتخبين لدوري الأمم الأوروبية.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

رادار ريال مدريد.. كامافينغا قبل بوغبا

بحسب شبكة «أوك دياريو» يفضل زين الدين زيدان وصول كامافينغا من صفوف رين على حساب التعاقد مع بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد.

وينتهي عقد كامافينغا في يونيو 2022 بينما يمكن لبوغبا الرحيل عن الشياطين الحمر مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي.

بينما ذكرت صحيفة «آس» أن وصول كامافينغا سوف يتعقد عقب اهتمام يوفنتوس بضمه وتألق اللاعب مع منتخب بلاده مما سيدفع رين ليطالب بالحصول على 80 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

إدواردو كامافينغا وبول بوغبا وزين الدين زيدان. (ديلي ميل)



45مليوناً في 20 عاماً

ذكرت صحيفة «ماركا» أن ريال مدريد لم ينفق سوى 45 مليون يورو فقط على ضم حراس المرمى في آخر 20 عاماً بسبب تألق إيكر كاسياس أحد شباب النادي ثم نجاح الكوستاريكي كايلور نافاس القادم من ليفانتي مقابل 10 ملايين يورو فقط وكذلك فإن تيبو كورتوا يقدم عروضاً رائعة في الفترة الحالية وكان قد انضم من صفوف تشيلسي مقابل 35 مليون يورو فقط.

فينيسيوس شريك بنزيمة

وفقاً لصحيفة «ماركا» فإن زيدان يفضل البرازيلي فينيسيوس جونيور ليصبح شريك بنزيمة في خط الهجوم على حساب أي لاعب آخر في الوقت الحالي.

زيدان يعتقد أن الشراكة بين بنزيمة وفينيسيوس تعطي الفريق نتائج إيجابية هجومياً.

آرتيتا يتدخل لرحيل سيبايوس

كان للمدرب الإسباني مايكل آرتيتا دور كبير في إقناع آرسنال بالإبقاء على داني سيبايوس في صفوف الفريق لموسم آخر عقب تألق اللاعب الإسباني الدولي مع المدفعجية في الموسم الماضي.

سيبايوس من جانبه طلب من سيرخيو راموس أن يوافق على قيادة المنتخب الأولمبي الإسباني في أولمبياد طوكيو 2021.

رادار برشلونة.. ديمبيلي للبيع

قرر نادي برشلونة عرض لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي للبيع في الشتاء المقبل وذلك في حال أصر على فكرة رفض تمديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو 2022.



برشلونة يخشى من تفكير ديمبيلي في الرحيل مجاناً عقب نهاية عقده أو طلب الرحيل في الصيف المقبل بسعر منخفض قبل موسم من انتهاء العقد.



ويأمل رونالد كومان مدرب برشلونة في رحيل ديمبيلي عقب خروج اللاعب من حساباته لا سيما أنه يرغب في وصول ممفيس ديباي من صفوف ليون في يناير المقبل.

كوتينيو يواصل التألق

لم يتوقف تألق البرازيلي فيليب كوتينيو عند برشلونة بل نجح في قيادة منتخب بلاده للفوز بخماسية نظيفة أمام بوليفيا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

كوتينيو تمكن من تسجيل هدف ليصل إلى 18 هدفاً في 62 مباراة مع منتخب السيليساو.

فيليب كوتينيو. (رويترز)



الحكومة تتدخل بسبب بارتوميو

أكدت صحيفة «La Vanguardia« أن الحكومة الإسبانية طالبت إدارة برشلونة بضرورة الدعوة لإجراء استفتاء على عملية سحب الثقة من إدارة بارتوميو.

ويرفض بارتوميو بدوره تقديم الاستقالة والرحيل عن منصب رئيس النادي حيث يصر على ضرورة الانتظار لمارس المقبل من أجل وصول الرئيس الجديد للنادي في عملية انتخابية.

من جانبه قال فيكتور فونت المنتظر ترشحه لمنصب الرئيس: «يجب على بارتوميو أن يحترم رغبة أعضاء النادي الذين طالبوا بسحب الثقة منه، لا بد أن يكون شخصاً ديمقراطياً ويحترم آراء الجميع».

ويمكن التصويت على حجب الثقة من إدارة برشلونة في الفترة ما بين 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر المقبل.

سواريز يواصل انتقاد بارتوميو ويتوقع مصير ميسي

لويس سواريز. (رويترز)



أكد لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي أنه لن يحتفل إذا تمكن من هز شباك برشلونة لكنه سوف يكتفي بالإشارة إلى مكان ما في المدرجات.



ويشعر سواريز بالحزن الشديد بسبب طريقة معاملة إدارة بارتوميو له في الفترة الماضية مؤكداً أنه رحل عن النادي بشكل لا يليق بما قدمه للفريق لسنوات.



ويعتقد سواريز أن ميسي قد يستمر في صفوف برشلونة في حال شعوره بالسعادة مع مجلس إدارة النادي الجديد.

#بلا_حدود