الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

رادار الرؤية: قلق بسبب إيسكو.. نصيحة لهازارد ومطالب شتيغن

انتقادات قاسية وجهتها الصحف الكتالونية لمدربي برشلونة بسبب فقدان موهبة بحجم اللاعب مالي الأصل آداما تراوري الذي تألق مع وولفرهامبتون وأصبح لاعباً هاماً في تشكيلة المدرب لويس إنريكي في صفوف المنتخب الإسباني في الفترة الماضية.

تراوري فشل في الفوز بمكان له في الفريق الأول لملعب كامب نو ما دفعه للبحث عن فرصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..

أداما تراوري. (ديفنسا سنترال)

رادار برشلونة.. شتيغن يريد الكلاسيكو ويطلب المال

أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن الحارس الألماني تير شتيغين يريد اللحاق بكلاسيكو كامب نو يوم 24 أغسطس المقبل في الجولة السابعة من الليغا، وكان شتيغين خضع لعملية جراحية في أغسطس الماضي مع توقعات للغياب لشهرين ونصف عن الملاعب.

وذكرت شبكة «إي إس بي إن» بأن شتيغن قبل الكورونا اشترط 24 مليون يورو كراتب سنوي لتمديد تعاقده مع برشلونة وبسبب تأثير الجائحة قرر تخفيض مطالبه المالية إلى 18 مليون يورو.

ميسي يعود الخميس

أكد ليونيل ميسي لمسؤولي برشلونة أنه سيعود لمدينة برشلونة يوم الخميس المقبل من أجل التحضير لمواجهة خيتافي في الليغا يوم السبت المقبل.

ماغاث: ميسي من فاز بالبطولات

يعتقد الألماني فيليكس ماغاث مدرب بايرن ميونيخ السابق أن ليونيل ميسي قائد برشلونة الحالي هو من ساهم في تحقيق الألقاب لفريقه في عهد المدرب بيب غوارديولا.

ماغاث قال في تصريحات صحفية: «بدون ميسي لن يكون هناك تيكي تاكا، ميسي هو من حقق البطولات وليس بيب غوارديولا».

ارتفاع قيمة كسر عقد آراوخو

بحسب صحيفة «سبورت» فإن الشرط الجزائي المتواجد في عقد قلب الدفاع الشاب رونالد آراوخو ارتفع إلى 200 مليون يورو عقب تصعيده للعب مع الفريق الأول، برشلونة سوف يدفع كذلك 5.2 مليون يورو للنادي الأسبق للاعب بسبب بند في عقد النادي مع المدافع الأوروغوياني.

آراخو. (رويترز)

رادار ريال مدريد.. الوسط يسعد زيدان

بحسب صحيفة «ماركا» فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يشعر بالسعادة بسبب كثرة الخيارات في الوسط مع تواجد فالفيردي، كاسيميرو، مودريتش، أوديغارد، كروس وإيسكو بينما لا يمتلك المدرب العديد من الخيارات في مراكز أخرى.

ثنائية أوديغارد هالاند تثير إعجاب المدرديستا

أبدى عشاق ريال مدريد سعادتهم بسبب الأداء الرائع الذي قدمه ثنائي المنتخب النرويجي إيرلينغ هالاند ومارتين أوديغارد لتطالب الجماهير بالتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند الحالي.

إيرلينغ هالاند ومارتين أوديغارد. (ديفنسا سنترال)



التمسك بفاران

أكدت شبكة «ديفنسا سنترال» أن إدارة ريال مدريد متمسكة بالحفاظ على رافائيل فاران ولا تنوي التخلي عن اللاعب على الرغم من التقارير التي تربط اللاعب بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

الثقة في ماركو أسينسيو

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في حوار مع لاعبه ماركو أسينسيو ثقته في قدراته وأنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة.

وفقاً لشبكة «أوك دياريو» فإن كل ما يريده زيدان هو أن تبتعد عنه الإصابات في الفترة المقبلة.

تحديد موعد عودة كارفخال

ينتظر أن يعود ظهير أيمن ريال مدريد داني كارفخال للمشاركة من جديد في بداية ديسمبر، اللاعب الآن أصبح قادراً على ثني ركبته اليمنى.

زيدان أكد للطاقم الطبي لناديه أنه لا ينوي الاعتماد على كارفخال إلا عندما يصبح جاهزاً بنسبة 100%.

كارفاخال. (رويترز)



رعب بسبب إيسكو

يشعر الجميع داخل ريال مدريد بالقلق بسبب الانهيار الكبير في أداء إيسكو اللاعب الذي لم يشارك في مباراتين متتاليتين مع الفريق الأبيض في آخر 3 سنوات.

داخل ريال مدريد هناك اعتقاد بأن إيسكو لن يعود مرة أخرى اللاعب المميز عندما جاء من صفوف مالاجا.

نصيحة لهازارد

نصح مدرب ريال مدريد زيدان لاعبه هازارد بعدم الاهتمام بما يقال عنه في وسائل الإعلام والتركيز على تعافيه من الإصابة واستعادة لياقته البدنية والفنية.

وفقاً لشبكة «ديفنسا سنترال» أكد زيدان للاعبه البلجيكي أن تفكيره في تقارير وسائل الإعلام لن يساهم في تطور مستواه بل سوف يؤدي لمزيد من الإحباط.

#بلا_حدود