الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020
الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020
ليونيل ميسي. (أ ف ب)
ليونيل ميسي. (أ ف ب)

رادار الرؤية: رغبة مبابي.. تغير ميسي ومدرب خيتافي ينتقد برشلونة

يحتفل عشاق برشلونة اليوم الجمعة بمرور 16 عاماً على الظهور الأول لأفضل لاعب في تاريخ النادي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.



ميسي في 2004 لعب أول مباراة رسمية له مع فريق كامب نو، وفي الوقت الحالي تحول إلى الهداف التاريخي للنادي حيث شارك في 734 لقاء وأحرز 635 هدفاً وصنع 279 وتمكن من تحقيق لقب الدوري الإسباني 10 مرات بجانب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس السوبر الإسباني 8 مرات وكأس ملك إسبانيا 6 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات ومونديال الأندية 3 مرات بجانب الفوز بست كرات ذهبية.

ونرصد تالياً أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الصحف العالمية في الساعات الأخيرة..



رادار ريال مدريد.. فقط فينيسيوس

بحسب صحيفة «ماركا» فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يثق فقط في البرازيلي فينيسيوس جونيور كشريك مثالي لكريم بنزيمة في خط الهجوم.

فينسيوس ورودريغو. (من المصدر)



وقت الراحة

ينوي زيدان إراحة القائد سيرخيو راموس في مواجهة السبت أمام قادش، كما يفكر في إشراك لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن وذلك من أجل التحضير للمواجهات المهمة المقبلة سواء في دوري أبطال أوروبا أو الكلاسيكو.



اعتذار مايورال

قدم بورخا مايورال مهاجم روما الحالي الاعتذار للوكا يوفيتش بسبب تصريحاته التي أكد من خلالها أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان يفضل بقاءه في صفوف الفريق على حساب استمرار اللاعب الصربي.



ورد يوفيتش من جانبه بقوله: «ليس لدي تعليق على ذلك، يمكنك أن تسأل النادي إذا كان ما قاله صحيحاً أو لا».

بورخا مايورال ولوكا يوفيتش. (ديفنسا سنترال)



فكرة فابيان رويز

تخطط العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف المقبل لضم لاعب وسط نابولي والمنتخب الإسباني فابيان رويز قبل عام فقط من نهاية عقده مع فريق ملعب سان باولو في يونيو 2022.



مبابي يريد فقط ريال مدريد

بحسب صحيفة «آس» يأمل فيكتور فونت المرشح الرئاسي في برشلونة في إقناع كيليان مبابي بالقدوم للنادي الكتالوني كما يريد يورغن كلوب التعاقد مع اللاعب الفرنسي لكن مهاجم باريس سان جيرمان يريد فقط ريال مدريد.



مبابي قام بتعيين محامٍ جديد من أجل العمل على خروجه من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

زين الدين زيدان وكيليان مبابي. (ديفنسا سنترال)



رادار برشلونة.. ميسي يتغير

أكد ليونيل ميسي أنه لا يفكر في الفوز بالجوائز الفردية أو تسجيل الأهداف مثلما كان يحدث في الماضي بقدر تركيزه على تحقيق الفريق للألقاب.

النجم الأرجنتيني قال في حديث صحفي: «اليوم، أنا أقل اهتماماً بتسجيل الأهداف، وأحاول فقط بذل كل ما لديّ لأجل الفريق».

صدمة كبيرة

أكدت وزارة الصحة الإسبانية أنها لن توافق على السماح بحضور الجماهير إلى المدرجات في الفترة المقبلة بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد في الفترة الماضية.

خيتافي ينتقد تفكير برشلونة



انتقد مدرب خيتافي خوسيه بوردالاس خيمينيز المعروف بـ«بيبي بوردالاس» تفضيل برشلونة للاعب جوردي ألبا على حساب كوكوريلا.



وكان برشلونة وافق على رحيل كوكوريلا لخيتافي في الصيف الماضي مفضلاً البقاء على المخضرم ألبا.

وقال بوردالاس: «أعلم أن ألبا لاعب جيد ويلعب بشكل ممتاز، لكن لو كان القرار بيدي لما فضلت ألبا على كوكوريلا».

 خوسيه بوردالاس خيمينيز . (غيتي)



ميسي يجب أن يرتاح

نصحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» المدرب رونالد كومان بضرورة إراحة ميسي في لقاء خيتافي من أجل تحضير اللقاء للمباريات المهمة أمام ريال مدريد ويوفنتوس في الأسبوع المقبل.



بارتوميو يرفض الاستسلام

قرر رئيس برشلونة الحالي جوزيب ماريا بارتوميو تعيين محامين من خارج النادي من أجل إيقاف عملية التصويب على حجب الثقة منه في برشلونة في الفترة المقبلة.

بارتوميو. (غيتي)



ديباي في يناير

بحسب صحيفة «سبورت» يعمل برشلونة على تخفيض رواتب اللاعبين والموظفين وكذلك وصول الجناح الهولندي ممفيس ديباي في يناير، بينما يريد النادي حل قضية عثمان ديمبيلي سواء بتمديد عقد اللاعب أو رحيله عن الفريق كما يدرس النادي عرض الدنماركي مارتين برايثوايت للبيع.

#بلا_حدود