الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مورينيو يلمح لإمكانية إشراك بيل أمام وست هام

مورينيو يلمح لإمكانية إشراك بيل أمام وست هام

جوزيه مورينيو. (من المصدر)

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، أنه قد يشرك لاعبه الويلزي غاريث بيل «على الأرجح» في المباراة أمام وست هام الأحد ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وكان توتنهام استعاد خدمات لاعبه السابق من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة منتصف الشهر الماضي لكنه لم يشارك في أي مباراة بعد.



وشارك اللاعب الدولي الأسبوعين الماضيين في تدريبات الفريق بعد إبلاله من إصابة في الركبة أخرت عودته إلى صفوف السبيرز بعد 7 سنوات قضاها في صفوف بطل إسبانيا.



وقال مورينيو عشية المباراة مع وست هام «بالطبع يريد أن يلعب. أراد ذلك منذ يوم وصوله، لكن ذلك لم يكن ممكناً».



وأضاف: «لن أقول لكم ما إذا كان سيلعب. ما يمكنني قوله لكم هو أنه يتدرب بشكل جيد جداً، هو يتدرب بشكل لم يتمكن من القيام به لفترة طويلة».



وأوضح مورينيو «في الأسبوع الماضي، وخاصة الاثنين والثلاثاء والأربعاء، كانت خطة الحصص التدريبية أن يكون التركيز عليه، وقد أدى بطريقة جيدة جداً».



وأكد مورينيو أن هداف الفريق هاري كين سيبدأ المباراة بعد عودته من الفترة الدولية.



ووصف مورينيو رئيس النادي دانيال ليفي بأنه «عبقري» لما قام به في فترة الانتقالات هذا الصيف.



وبالإضافة إلى بيل، تعاقد سبيرز مع الدنماركي بيار إميل هويبرغ من ساوثمبتون والأيرلندي مات دوهرتي من ولفرهامبتون وجو هارت من بيرنلي والإسباني سيرخيو ريغيلون من ريال مدريد والبرازيلي كارلوس فينيسيوس من بنفيكا البرتغالي.



وقال الـ«سبيشيل وان» «السيد ليفي أظهر مرة أخرى أنه عندما يريد وعندما يشارك فعلاً فهو عبقري في الطريقة التي يعقد بها الصفقات... أكثر مما كنت أتوقع. كنا نتحدث عن أهداف مختلفة لكنني لم أعتقد أبداً أننا سنحقق ما وصلنا إليه، ولكن لا يسعني إلا أن أثني على ما فعله مجلس الإدارة للفريق».