الاحد - 01 نوفمبر 2020
الاحد - 01 نوفمبر 2020
من مباراة النصر والجزيرة. (الرؤية)
من مباراة النصر والجزيرة. (الرؤية)

التعادل الإيجابي بهدف لمثله يحسم قمة الجولة الأولى للمحترفين

عاد الجزيرة بنقطة مهمة من معقل النصر في دبي، وذلك بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لمثله في ختام الجولة الأولى لمنافسات دوري الخليج العربي موسم 2020 - 2021، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد آل مكتوم في دبي.

وشهدت المباراة إثارة منذ الدقائق الأولى، حيث ‏لم يحتج محترف النصر الجديد ريان مينديز سوى 3 دقائق لتسجيله الهدف الأول الرسمي له مع العميد بعد انتقاله إليه قادماً من الشارقة في الميركاتو الصيفي، وذلك بتسجيله الهدف الأول في المباراة.

وعادل للجزيرة زايد العامري في الدقيقة 34 من لعبة جماعية نفذها لاعبو فخر أبوظبي بتميز لتصل لقدم العامري الذي أودع الكرة في شباك أحمد شامبيه.

وألغى الحكم المساعد جاسم آل علي هدفاً للجزيرة في الدقيقة 47 بداعي التسلل، نسبة لتواجد مهاجم الجزيرة علي مبخوت في موقف تسلل، واعتمد حكم الساحة عادل النقبي القرار بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أكدت صحة قرار الحكم المساعد.

وشهدت الدقيقة 73 مشاركة الإسرائيلي ضياء سبع للمرة الأولى مع النصر بعدما تعاقدت معه إدارة العميد مؤخراً، وذلك بدخوله بديلاً لحبيب الفردان في أول تبديل يجريه مدرب العميد كرونوسلاف، ليكون سبع أول لاعب إسرائيلي يشارك في مسابقات الكرة الإماراتية تاريخياً.

وأكمل النصر المباراة ناقصاً بعد طرد قائده طارق أحمد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 83، نتيجة لتدخله مستخدماً يده على وجه لاعب الجزيرة خلفان مبارك.

#بلا_حدود