السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

كارلوس إدواردو يقلد احتفالية صهره بيبيتو مع شباب الأهلي

كارلوس إدواردو يقلد احتفالية صهره بيبيتو مع شباب الأهلي

كارلوس إدواردو. (من المصدر)

على طريقة احتفالية صهره خوسيه روبرتو جاما الشهير بـ«بيبيتو» احتفل لاعب شباب الأهلي كارلوس إدواردو بهدفه الأول مع الفرسان في مباراة اتحاد كلباء السبت الماضي، والتي انتهت بثلاثية لمصلحة شباب الأهلي.

وجاءت احتفالية إدواردو هذه المرة مختلفة عن الطريقة التي درج على الاحتفال بها بعد تسجيله للأهداف مع فريقه السابق الهلال السعودي، إذ كانت احتفاليته بهدف الأول مع الفرسان على طريقة والد زوجته (ابنة بيبيتو) علماً بأن تلك الاحتفائية مسجلة باسمه، بعدما قام بها بعد تسجيله هدفاً في مرمى منتخب هولندا في مونديال 1994، وذلك للترحيب بمولوده الجديد ماثيوس شقيقة زوجة إدواردو الذي يلعب حالياً لنادي سبورتنغ لشبونة.



وبحسب الطريقة التي احتفل بها البرازيلي إدواردو ربما يفهم اقترابه من استقبال مولود جديد على غرار ما فعل والد زوجته قبل 26 عاماً.


يذكر أن بيبيتو متواجد حالياً في الإمارات مع ابنته زوجة إدواردو، حيث زار الأسبوع الماضي نادي الشارقة وحضر جانباً من تدريبات الفريق قبل مباراته السابقة مع الفجيرة ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي لكرة القدم والتي فاز فيها برباعية لهدف، وقام نادي الشارقة بإهدائه قميص النادي الذي يحمل الرقم «7».

وانضم إدواردو لشباب الأهلي قادماً من الهلال السعودي في الانتقالات الصيفية التي أغلقت مؤخراً.