الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

وزير الرياضة الإيطالي: رونالدو يشعر أنه أعلى من الآخرين

وزير الرياضة الإيطالي: رونالدو يشعر أنه أعلى من الآخرين

رونالدو. (AFP)

قال وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا الثلاثاء، في معرض حديثه عن الجدل الذي أثير مؤخراً بينه هو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إن «هؤلاء الأبطال الكبار يشعرون أنهم أعلى من الآخرين».

وجاء تصريح الوزير الإيطالي بعدما وصف كريستيانو بـ«الكاذبة تماماً» الاتهامات التي وجهها له سبادافورا الأسبوع الماضي لخرق اللاعب البروتوكول الصحي في 5 أكتوبر الجاري، حين غادر الحجر الصحي لفريقه يوفنتوس للانضمام لمعسكر المنتخب البرتغالي.

وذكر سبادافورا في تصريحات صحفية «هؤلاء الأبطال الكبار يشعرون أنهم فوق الآخرين، المعطيات الموضوعية هي أنه عندما غادر بلدنا للمشاركة في معسكر المنتخب (البرتغالي)، انتهك البروتوكول وفي الواقع تم فتح تحقيق في مكتب مدعي الجمهورية الإيطالية، وليس في مكتب المدعي العام الرياضي. ما كان ينبغي أن يذهب إلى البرتغال».

كما اعتبر وزير الرياضة أن «الرسالة التي يجب أن يرسلها أبطال بهذا المستوى هي احترام القواعد دائماً»، مشيراً إلى أن خلافه مع كريستيانو يرجع «لأنني كشخص من خارج هذا العالم (عالم الرياضة)، قلت ما أفكر به حول رونالدو، وهو شخص لديه 240 مليون متابع».

كان النجم البرتغالي قد شخصت إصابته بفيروس كورونا الثلاثاء الماضي وعاد إلى إيطاليا الأربعاء على متن طائرة طبية، ثم ظهر في بث مباشر عبر حسابه على (إنستغرام) ليصف اتهامات الوزير له بـ«الكاذبة تماماً»، ويشدد على احترامه للوائح التي وضعها اليوفي.