الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

زيدان: الجميع يستحق النقد وأنا أولهم

زيدان: الجميع يستحق النقد وأنا أولهم

زين الدين زيدان. (إ ب أ)

أكد المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، أن الانتقادات التي تلقاها بعد الهزيمة الأولى لفريقه هذا الموسم أمام قادش السبت الماضي في اللقاء الذي احتضنه ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) في إطار الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (الليغا) يستحقها جميع لاعبيه، ويستحقها هو «أولهم»، مشدداً على أنها ستجعلهم «أقوى» من ذي قبل.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الأولى للفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء أمام شاختار دونيتسك «نحن جميعاً في القارب نفسه والانتقادات ستجعلنا أقوى؛ إنه أمر منطقي في ريال مدريد، نعرف أين نحن. هناك الكثير من الانتقادات، وبعد مباراة مثل تلك، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو العودة إلى العمل لأن الشيء الجيد هو أننا نلعب كل 3 أيام».

وأضاف «كلنا نستحق النقد عن ذلك اليوم، وأنا أولهم، وليس فقط اللاعبون الذين يقاتلون، إنهم يحاولون وأحياناً لا تسير الأمور على ما يرام. سنحاول تغيير الديناميكية في مباراة الغد، لكن ستستمر الانتقادات على الدوام، بل وحتى في حالة الفوز».

وعندما سئل عن الأداء الذي قدمه بعض اللاعبين، مثل إيسكو ألاركون قبل أن يتم استبداله بين الشوطين، قال المدرب الفرنسي «لقد أثبت إيسكو دائماً أنه لاعب حاسم ورائع، وليس لدي شك في ذلك. يمكن الحديث عن الجميع في ذلك اليوم، وعني أنا أولاً. كان يوماً سيئاً بالنسبة لنا».

وصرح بقوله «سنقاتل معاً في مواجهة كل ما ينتظرنا».

وتجنب زيدان مقارنة الموسم الحالي بالموسم السابق في ظل تزامن هذه الهزيمة بتلك التي تلقاها الفريق من مايوركا العام الماضي، وتعهد بالقتال لتغيير الصورة التي بدا عليها الفريق السبت الماضي.

يذكر أن قائد ريال مدريد، سرخيو راموس، غاب عن مران الفريق الثلاثاء بسبب مشكلات في الركبة اليسرى، لتقل حظوظه في المشاركة في مباراة الغد.