الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

كونتي: أضحك كلما سمعت أن ريال مدريد ليس المرشح الأوفر حظاً

كونتي: أضحك كلما سمعت أن ريال مدريد ليس المرشح الأوفر حظاً

أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان. (إ ب أ)

أكد المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أنه يضحك كلما سمع أن ريال مدريد الإسباني ليس «المرشح الأوفر حظاً» في المجموعة الثانية في دوري الأبطال، التي تضم أيضاً مع فريقه كلاً من بروسيا مونشنغلادباخ الألماني وشاختار دونتسك الأوكراني.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مونشنغلادباخ، الأربعاء: «لا أعرف إن كانوا في مدريد يعتبروننا الأوفر حظاً. ريال مدريد فاز بالدوري ويمتلك لاعبين كبار وفاز بدوري الأبطال أكثر من مرة. سماع أنه ليس المرشح الأوفر حظاً في المجموعة يدفعني للضحك».

وفي العام الماضي، تعرض إنتر، تحت قيادة كونتي، للإقصاء من دور المجموعات، وانتقل للدوري الأوروبي الذي خسر مباراته النهائية أمام إشبيلية الإسباني.

وحول هذا الأمر قال: «طريق العام الماضي ونهائي الدوري الأوروبي سمح لنا بالحصول على بعض الخبرة. التشيلي أرتورو فيدال جاء كذلك كإضافة جيدة للفريق وهو صاحب خبرة دولية كبيرة. نحن مستعدون بصورة أكبر من الموسم الماضي».

وبدد المدرب الإيطالي الشكوك حول أليكسيس سانشيز الذي قال إنه قد تعافى من إصابة العضلة الضامة وجاهز للمشاركة.

وصرح كونتي «كنا نشعر بالقلق على أليكسيس. الأنباء القادمة من تشيلي لم تكن إيجابية. لكن الأمور تحسنت. لعب يوم السبت أمام إيه سي ميلان لمدة ربع ساعة، لكن زال القلق. يمكنني أن أضعه في التشكيل الأساسي».