الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

دي لا ريد: راؤول غونزاليس مؤهل لتدريب ريال مدريد

دي لا ريد: راؤول غونزاليس مؤهل لتدريب ريال مدريد

قال روبين دي لا ريد، لاعب الوسط الدولي السابق بريال مدريد، إنه «فوجئ» بتعرض الملكي لهزيمتين متتاليتين في الأيام الأخيرة، ومع التفكير في المستقبل، أكد أنه يرى راؤول غونزاليس، مدرب الناشئين حالياً بالميرينغي، «مؤهلاً» لتدريب الفريق يوماً ما.

ويستعد ريال مدريد ليحل ضيفاً على برشلونة في الكامب نو السبت المقبل في كلاسيكو الليغا، في لحظة سيئة بعد هزيمتين متتاليتين أمام قادش في الدوري المحلي ثم أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف دي لا ريد «فوجئت بالهزائم لأن الفريق كان جيداً في البداية لكنها أمور يمكن أن تحدث في ظل ما نعيشه بسبب «كوفيد-19» والمحظورات وكل ما يحيط بهذا الوضع، الذي يعد جديداً ويجب علينا التكيف معه».

ولم يرد لاعب ريال مدريد السابق أن يلوم أحداً بعينه على ديناميكية نتائج الفريق وأكد أنه «عندما تفوز أو تخسر يتحمل الجميع المسؤولية، سيتعين تحليل سبب حدوث ذلك، سيكتشف (مدرب الريال زين الدين) زيدان بالتأكيد الأمر وسيحاول حله».

وحول راؤول غونزاليس، مهاجم الريال سابقاً ومدرب الناشئين حالياً، «يقود فريقاً شاباً، لكن الشكل الذي يتنافس به لا يترك لك مجالاً للخطأ. أنا أراه يركز والشعور الذي يعطيه لي هو أنه مؤهل وإذا حدث أن تولى تدريب ريال مدريد في المستقبل سيقوم بعمل جيد».