الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أسينسيو: كان بإمكاني اللعب لبرشلونة

أسينسيو: كان بإمكاني اللعب لبرشلونة

أسينسيو. (EPA)

قال المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو إنه كان من الممكن أن ينضم لنادي برشلونة، الذي أبدى اهتمامه بضمه عندما بدأ في الظهور مع فريق مايوركا، ولكنه أكد أن «المعاملة المذهلة» التي تلقاها هو وأسرته من جانب ريال مدريد إضافة إلى تدخل أسطورة التنس رافائيل نادل كان حاسماً في انتقاله للفريق الملكي.

وأكد مهاجم الملكي خلال مقابلة مع شبكة (Post United)، «كان بإمكاني اللعب لنادي برشلونة وفي أندية كبيرة أخرى. دائماً ما تكون هناك فرق مهتمة بأن تسأل عن وضعك، ولكن عندما وقّعت لريال مدريد جرت جميع الأمور سريعاً. فقد أظهروا رغبة كبيرة كما أن المعاملة كانت مذهلة معي ومع أسرتي. هذا جعلني أتخذ القرار. عندما تُتاح لك مثل هذه الفرصة فمن المستحيل أن تقول لا».

وأوضح أسينسيو أن نادال تحدث مع عمه ميجيل أنخيل من أجل أن يلعب لصفوف ريال مدريد، وأوضح «رافا يحب كرة القدم كثيراً خصوصاً ريال مدريد. عمه كان في الإدارة الرياضية بنادي مايوركا وكان يناقش مسألة انضمامي لنادٍ ما ومن الواضح أن نادال تحدث معه وأخبره بأن هناك فتى جيداً للغاية عليه أن يلعب لريال مدريد».

وصرح اللاعب صاحب الـ24 عاماً بأنه أصبح يهتم بشكل أكبر بتفاصيل التدريبات والتحضيرات اليومية، وذلك بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب لمدة 11 شهراً.

وأضاف «دائماً ما حظيت بثقة زيدان. وحالياً يجب أن أظهر ذلك في الملعب وهذا ما أنوي فعله لأنني متحمس للغاية».