الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020
سيرجينيو ديست لاعب برشلونة أمام ريال مدريد. (رويترز)
سيرجينيو ديست لاعب برشلونة أمام ريال مدريد. (رويترز)

ديست: ركلة جزاء الريال ليست صحيحة

أوضح الأمريكي سرجينيو ديست، ظهير أيمن برشلونة، السبت عقب خسارة فريقه أمام الغريم التقليدي ريال مدريد (1-3) في (كلاسيكو الأرض) السبت على ملعب (الكامب نو) في قمة الجولة الـ7 لليغا، أن اللقطة التي جذب فيها زميله الفرنسي كليمون لونغليه لسرخيو راموس والتي سجل منها الريال الهدف الثاني «لم تكن ركلة جزاء صحيحة».

وأوضح اللاعب الأمريكي الشاب في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة «أعتقد أن ركلة الجزاء ليست صحيحة، ولكني لا أتحدث عن التحكيم وأركز فقط في أداء واجبي داخل الملعب».

وأضاف صاحب الـ19 عاماً «سنحت لنا بعض الفرص لتسجيل التعادل وحتى الفوز، ورد فعلنا كان سريعاً جداً بعد الهدف الأول لريال مدريد، ولكنه لم يكن كافياً».

ويرى ديست أن على اللاعبين أن «ينتفضوا من أجل المباراة المقبلة» المرتقبة يوم الأربعاء المقبل في ثاني جولات دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعبه (أليانز ستاديوم) في تورينو.

وواصل البلاوغرانا بهذه الخسارة مسلسل إهدار النقاط مبكراً للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل مع إشبيلية (1-1)، ثم الخسارة المفاجئة أمام خيتافي (1- صفر)، ليحتل الفريق المركز الـ12 برصيد 7 نقاط، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أمام إلتشي وأثلتيك بلباو.

#بلا_حدود