السبت - 05 ديسمبر 2020
السبت - 05 ديسمبر 2020
لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد. (رويترز)
لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد. (رويترز)

أتلتيكو يطوي صفحة البايرن بثنائية في شباك بيتيس

استعاد أتلتيكو مدريد توازنه سريعاً بعد السقوط الأوروبي الكبير على يد بايرن ميونيخ الألماني برباعية نظيفة، بانتصار محلي على ريال بيتيس بهدفين دون رد السبت على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) ضمن الجولة السابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبعد 45 دقيقة أولى فشل فيها الفريق المدريدي في هز الشباك، نجح ماركوس يورنتي في فك شفرتها مع أولى دقائق الشوط الثاني بتوغل من اليسار قبل أن يضع الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى المخضرم التشيلي كلاوديو برافو.

انتظر أصحاب الأرض حتى الوقت بدلاً من الضائع لتأمين النقاط الثلاث عن طريق النجم المخضرم الأوروغوياني لويس سواريز الذي رفع حصيلته هذا الموسم إلى 4 أهداف يجاور بها زميله السابق في الفريق الكتالوني، الواعد أنسو فاتي، في صدارة هدافي الليغا، أيضاً مع باكو ألكاثير (مهاجم فياريال).


ونفض «الروخيبلانكوس» بهذا الانتصار غبار الخسارة القاسية على يد البايرن يوم الأربعاء الماضي في «التشامبيونز ليغ» برباعية نظيفة في مستهل مشوار الفريق في البطولة.

الفوز أيضاً رفع رصيد الأتلتي إلى 11 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث بفارق الأهداف خلف ريال سوسييداد، ونقطتين عن المتصدر وجاره اللدود ريال مدريد، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريق أمام قادش ليفانتي.

في المقابل، تكبد الفريق الأندلسي خسارته الثانية على التوالي، الرابعة خلال آخر 5 جولات، ليتجمد رصيد الفريق عند 9 نقاط في المركز الـ10 مؤقتاً.
#بلا_حدود