الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مدرب ساوثامبتون يشيد بالفوز على إيفرتون

مدرب ساوثامبتون يشيد بالفوز على إيفرتون

النمساوي رالف هازنهوتل مدرب فريق ساوثامبتون. (أ ف ب)

أشاد النمساوي رالف هازنهوتل مدرب فريق ساوثامبتون بفوز فريقه الثمين والمستحق 2-صفر على ضيفه إيفرتون اليوم في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وألحق ساوثامبتون الخسارة الأولى بإيفرتون في المسابقة خلال الموسم الحالي، بعدما أحرز هدفين في الشوط الأول عن طريق جيمس وارد براوس، وتشي آدامز.

وقال هازنهوتل عقب المباراة «لقد قام فريقي بعمل مذهل اليوم، شعرت بأنه يتم تطبيق خطة اللعب بشكل جيد منذ اللحظة الأولى والتزم اللاعبون بها حقاً».

وأوضح هازنهوتل «ظهر ثنائي خط الهجوم بشكل رائع، كنا في أعلى مستوياتنا اليوم في جميع أنحاء الملعب. ينبغي أن نلعب دائماً على هذا المستوى للفوز بالمباريات، عندما يكون لدينا أسبوع للتدريب معا، غالباً ما يبدو هذا جيداً».

من جانبه، صرح وارد براوس بأن فريقه لم يشعر بالاضطراب خلال مواجهة إيفرتون، الذي حقق 4 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد في مبارياته الخمس الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أكد وارد براوس «تحلينا بالشراسة طوال المباراة، إننا نؤمن بما نقوم به ولدينا القدرة على التقدم وإحراز الأهداف».

وأشار لاعب ساوثامبتون «يمنحنا هذا الانتصار الكثير من الثقة، لم نكن نشعر بالقلق حقاً».

وارتفع رصيد ساوثامبتون، الذي حافظ على سجله خالياً من الهزائم في المسابقة للمباراة الرابعة على التوالي، إلى 10 نقاط في المركز الخامس بترتيب البطولة مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.