الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020

4 لاعبين من بوروسيا مونشنغلادباخ يستحقون المتابعة في مواجهة ريال مدريد

سيتعين على ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء إعادة شحن بطارياته عندما يواجه بوروسيا مونشنغلادباخ في ألمانيا في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد سقط في فخ الهزيمة 2-3 أمام شاختار دونيتسك على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية في الجولة الأولى بينما تعادل مونشنغلادباخ بهدفين لهدفين أمام إنتر ميلان.

ويحتاج فريق زين الدين زيدان للنقاط الثلاث من أجل إحياء آمال التأهل لدور الـ16 من المسابقة لكنه سوف يصطدم بفريق المدرب ماركو روزه والذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 8 نقاط.

وينبغي على المشاهد متابعة 4 لاعبين يستحقون خطف الأنظار من صفوف الفريق الألماني في مواجهة النادي الأبيض الإسباني، نلقي نظرة على أفضل العناصر في صفوف الفريق الألماني:

دينيس زكريا

أول لاعب وسط يبلغ من العمر 23 عاماً ويصل سعره إلى 40 مليون يورو في صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ وهو الملقب برمانة ميزان الوسط بسبب لياقته البدنية الهائلة وقتاليته في الميدان.

دينيس هو لاعب بدني أكثر منه لاعب فني حيث يمتلك قوة جسمانية هائلة، 191 سم ويتميز اللاعب السويسري بإجادة الكرات الهوائية.

وعانى اللاعب إصابة في الركبة خضع على إثرها لعملية جراحية أبعدته عن الملاعب لقرابة 7 أشهر لكنه تعافى منها مؤخراً.

دينيس انضم لصفوف مونشنغلادباخ قادماً من يونغ بويز في صيف 2017 بعقد يمتد حتى يونيو 2022.

وكان تشيلسي الإنجليزي ارتبط بضم اللاعب في الصيف الماضي عقب تعاقده مع كاي هافيرتز من صفوف باير ليفركوزن لكن مونشنغلادباخ رفض التخلي عن لاعبه.

ماركوس تورام

هو نجل الأسطورة الفرنسية ليليان تورام، إذ كان والده مميزاً جداً دفاعياً لكن ماركوس قدراته كبيرة من الجانب الهجومي بسبب سرعته وقدرته على المراوغة رغم أن طوله يبلغ 1.92 متر ويزن 90 كلغ.

الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً يرتدي القميص رقم 10 مع بوروسيا مونشنغلادباخ، شارك في 5 مباريات في الموسم الحالي من الدوري الألماني وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

تورام يصل سعره إلى 32 مليون يورو بحسب ترانسفير ماركت.

فلوريان نيوهاوس

لاعب آخر يستحق المتابعة هذا المساء في مواجهة ريال مدريد وهو الألماني البالغ من العمر 23 عاماً فلوريان نيوهاوس وهو لاعب وسط لا غنى عنه في تشكيلة المدرب روزه حيث شارك في 4 مواجهات في الدوري الألماني هذا الموسم.

نيوهاوس هو مستقبل الكرة الألمانية حيث ينضم بشكل منتظم لتشكيلة المانشافت تحت قيادة يواخيم لوف ويبلغ سعره بالفعل نحو 23 مليون يورو بحسب ترانسفير ماركت.

ميزة نيوهاوس الكبرى هي امتلاك الوسط ومنح التوازن للفريق والقدرة على الاستحواذ على الكرة تحت الضغط.

وكان نيوهاوس سجل هدفاً في تعادل منتخب ألمانيا 3-3 أمام تركيا في فترة التوقف الدولي الماضية.

بريل إمبولو

قلب الهجوم الخطير في تشكيلة المدرب روزه، يتميز بسرعة عالية وحاسة تهديفية كبيرة.

يبلغ السويسري الجنسية والكاميروني الأصل 23 عاماً ويصل سعره 16 مليون يورو بحسب ترانسفير ماركت.

شارك إمبولو في 3 مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم ولم يتمكن من تسجيل أهداف.

#بلا_حدود