الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020
كريستيانو رونالدو. (أ ف ب)
كريستيانو رونالدو. (أ ف ب)

دانيلو مدافع يوفنتوس: أي فريق سيتأثر بغياب كريستيانو رونالدو

أكد البرازيلي دانيلو، مدافع يوفنتوس الإيطالي، أن أي فريق «سيتأثر بغياب» النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يخضع للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وسيجري اختبار (PCR) لمعرفة حظوظه من المشاركة في مباراة برشلونة الإسباني في دوري الأبطال من عدمها.

ويحل البرسا ضيفاً على «البيانكونيري» الأربعاء في قمة الجولة الثانية للمجموعة السابعة.

وأكد دانيلو خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (أليانز ستاديوم) في تورينو «بالطبع أي فريق يتأثر بغياب كريستيانو، ولكن يمكنني القول إننا نثق في جميع اللاعبين، ولدينا العناصر القادرة على تقديم مباراة طيبة».

ويخضع «CR7» للحجر الصحي داخل منزله في تورينو بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء المعسكر الأخير لمنتخب بلاده منذ أسبوعين، بينما أجرى اختبار الـ(PCR) لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مواجهة البلاوغرانا من عدمها، حيث يجب أن تكون نتيجة الاختبار سلبية.

وأكد لاعب ريال مدريد الإسباني سابقاً أن مواجهة أمام فريق مثل البرسا هي التي تعطي الحافز الكبير للاعبين.

وقال في هذا الصدد «الجميع يرغب في المشاركة في مباريات مثل هذه أمام أكبر الفرق، ولدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وتقديم مباراة جيدة. كنت أتمنى حضور الجماهير، ولكن علينا التركيز من أجل الفوز حتى في غيابهم».

ويتقاسم الفريقان صدارة ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، بعد اكتساح البرسا لفرنسفاروش المجري (5-1)، وفوز بطل إيطاليا بثنائية خارج الديار أمام دينامو كييف الأوكراني.

(إفي)

#بلا_حدود