الاحد - 29 نوفمبر 2020
الاحد - 29 نوفمبر 2020
أوناي إيمري مدرب فياريال. (أ ف ب)
أوناي إيمري مدرب فياريال. (أ ف ب)

إيمري مدرب فياريال: واجهنا صعوبات مع سيفاس وسنواجهها مع كاراباغ

أشار مدرب فياريال الإسباني، أوناي إيمري، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، إلى أنه يتوقع مباراة صعبة أمام مضيفه كاراباغ الأذربيجاني، تماماً كما كانت المباراة السابقة أمام سيفاس سبور التركي، رغم أنه أكد أن هدفه هو احتلال المركز الأول في المجموعة.

وقال «لقد واجهنا صعوبات مع سيفاس سبور وسنواجهها مع كاراباغ، مع فريق يريد أن يتفاعل ويظهر نفسه، خاصة بسبب هذا الوضع الذي يواجهه. إنه فريق جيد، لقد واجهته منذ عامين أثناء وجودي مع أرسنال. إنه فريق اعتاد اللعب في أوروبا، ولديه لاعبون دوليون من جنسيات عديدة ولديهم خبرة. سيكون لقاء معقداً، وإذا تعثرنا فسيؤدي ذلك إلى تعقيد الأمور بالنسبة لنا».

وأضاف «لا أتوقع فريقاً متراجعاً للخلف؛ لديهم لاعبون جيدون ويمتازون بالسرعة في الخط الأمامي؛ اللاعبون الذين يمثلون خطورة سوف يلعبون في الهجوم. المباراة ستكون مختلفة عن مباراة قادش (في الدوري الإسباني)، وسيجبروننا على الدفاع جيداً».

وشدد «يتمتع كاراباغ بالخبرة، إذا تركناهم يفرضون أسلوبهم ويسيطرون على اللقاء، فسنواجه مشكلات. يجب أن نلعب جيداً وألا نسمح لهم بفرض أسلوبهم».

تجدر الإشارة إلى أنه بسبب النزاع المسلح بين أذربيجان وأرمينيا، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن تقام هذه المباراة في إسطنبول، وهو ظرف لا يعتقد إيمري أنه سيؤثر كثيراً على منافسه.

#بلا_حدود