الاحد - 29 نوفمبر 2020
الاحد - 29 نوفمبر 2020
ماركوس راشفورد يحتفل مع لاعبي مانشستر يونايتد. (إ ب أ)
ماركوس راشفورد يحتفل مع لاعبي مانشستر يونايتد. (إ ب أ)

مانشستر يونايتد يكتسح لايبزيغ بخماسية.. و«هاتريك» لراشفورد

واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي انطلاقته الرائعة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني في المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمسابقة العريقة، عقب فوزه الكبير 5-صفر على ضيفه لايبزيغ الألماني الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت فوز باريس سان جيرمان الفرنسي 2-صفر على مضيفه باشاك شهير التركي.

وانفرد مانشستر يونايتد بالصدارة برصيد 6 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، في حين احتل سان جيرمان المركز الثاني بثلاث نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على لايبزيغ، المتساوي معه في نفس الرصيد، صاحب المركز الثالث، وظل باشاك شهير قابعاً في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر لاعبه ماسون غرينوود في الدقيقة 21، قبل أن يضيف البديل ماركوس راشفورد الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 74 و78.


وأضاف أنطوني مارسيال الهدف الرابع ليونايتد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، قبل أن يعود راشفورد لهز الشباك مرة أخرى، محرزاً الهدف الخامس للفريق الإنجليزي وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، لينصب نفسه بطلاً للمباراة دون منازع.

#بلا_حدود