السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

فليك يحث ألابا على وقف المماطلة والتجديد مع بايرن

فليك يحث ألابا على وقف المماطلة والتجديد مع بايرن

فليك وألابا. (غيتي)

حثَّ مدرب بايرن ميونيخ الألماني هانزي فليك، الجمعة، المدافع النمساوي دافيد ألابا على التوقف عن المماطلة في تمديد عقده مع بطل أوروبا، وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.



وينتهي عقد ألابا البالغ من العمر 28 عاماً في نهاية الموسم الجاري، وتشير التقارير إلى أنه يصر على الحصول على زيادة كبيرة في أجره.

ويعد ألابا جزءًا أساسيًا من تشكيلة بايرن ميونيخ التي فازت بدوري الأبطال والكأس السوبر الأوروبية، والدوري والكأس والكأس السوبر محلياً.

وأكد فليك أن الخوض في محادثات التمديد لم تؤثر على لعب النمساوي «إنه يقوم بعمله بشكل جيد ولا يوجد أي فرق عمّا كان يقدمه في الموسم الماضي».

وقال فليك في مؤتمر صحفي عشية المباراة في البوندسليغا ضد مضيفه كولن: «ما زلت آمل أن يوقع مع بايرن لأنه يعرف وضعه الحالي في ميونيخ. هناك الكثير من المرح عندما تلعب للفريق، لدينا جو مميز».

وأضاف: «نحن نلعب كرة قدم ناجحة، والنادي هو واحد من أفضل الأندية في العالم. الظروف رائعة لأي لاعب، أنا متأكد من أنه سيفكر مرتين في ذلك، علينا أن نتقبل أي قرار، ولكني آمل أن يبقى».

وسبق لبايرن أن خسر لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا لصالح ليفربول الإنجليزي.

ووفقاً للتقارير فإن الجولة الثالثة من محادثات التمديد مع وكيل أعمال ألابا الأسبوع الماضي قد فشلت.

وتم ربط اسم ألابا بالانتقال إلى أحد فريقي مدينة مانشستر الإنجليزية. وانتقد رئيس النادي البافاري كارل هاينز رومينيغه الشهر الماضي الرئيس الفخري للنادي أولي هونيس لوصفه وكيل ألابا بـ«المتعطش للمال» وسط عملية التفاوض الحساسة على تمديد العقد.