الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020
من مباراة إنتر ميلان وبارما. (إ ب أ)
من مباراة إنتر ميلان وبارما. (إ ب أ)

أتالانتا يستعيد انتصاراته وإنتر يتعثر قبل مواجهة الريال

عاد أتالانتا مفاجأة الموسم الماضي، إلى نغمة الانتصارات محلياً بفوزه على مضيفه كروتوني في المرحلة السادسة من بطولة إيطاليا لكرة القدم السبت، ليرتقي مؤقتاً إلى المركز الثاني، في حين تعثر إنتر ميلان على أرضه أمام بارما المتواضع باكتفائه بالتعادل معه 2-2.

واستعاد أتالانتا بالتالي توازنه بعد خسارتين متتاليتين أمام نابولي 1-4 ثم أمام سمبدوريا على أرضه 1-3 في المرحلتين السابقتين، فرفع رصيده إلى 12 نقطة متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن ميلان المتصدر.

وبعد أن أضاع موريل انفراداً بحارس كروتوني الذي تصدى لمحاولته ببراعة مطلع المباراة، تلقى كرة على مشارف المنطقة فاستدار على نفسه وأطلقها داخل الشباك (26)، وسرعان ما أضاف الهدف الثاني بتسديدة خادعة زاحفة من حدود منطقة الجزاء (38).

ورد كروتوني بهدف سجله النيجيري نوانكوو سيمي قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

وتنتظر أتالانتا مواجهتان من العيار الثقيل الأسبوع المقبل، حيث يلتقي مع ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا قبل أن يواجه إنتر ميلان محلياً.

وعلى ملعب سان سيرو، خاض إنتر ميلان، الذي لعب في غياب هدافه البلجيكي روميلو لوكاكو المصاب، تجربة غير منتجة قبل مواجهته المرتقبة مع ريال مدريد الإسباني في دوري الأبطال الأسبوع المقبل بسقوطه في فخ التعادل على أرضه أمام بارما 2-2.

وكان إنتر ميلان في طريقه إلى التعرض لخسارته الثانية هذا الموسم محلياً بعد سقوطه في مباراة الديربي أمام جاره ميلان 1-2، عندما تخلف 1-2 حتى الوقت بدل الضائع قبل أن ينقذه جناحه الكرواتي إيفان بيريشيتش بتسجيله هدف التعادل في الرمق الأخير.

وتقدم بارما بهدفين سجلهما مهاجمه العاجي جيرفينو في الدقيقتين 46 و61 وهما الأولان له هذا الموسم، قبل أن يقلص الكرواتي الآخر مارسيلو بروزوفيتش الفارق بعدها بثلاث دقائق، ثم قال بيريشيتش كلمته الأخيرة بكرة رأسية إثر ركلة حرة من الصربي ألكسندر كولاروف.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن جاره ميلان المتصدر الذي يحل ضيفاً على أودينيزي الأحد.

#بلا_حدود