الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد. (أ ف ب)

الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد. (أ ف ب)

فاران قبل مواجهة إنتر ميلان: نحب المواجهات المليئة بالضغط

أكد الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، أن فريقه ليس عليه أن «يفكر كثيراً» في مواجهة إنتر ميلان المصيرية للفريقين، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى الريال يحب خوض «المباريات المليئة بالضغط».

وقال فاران في مؤتمر صحفي عشية اللقاء: «إنها مباراة صعبة. نواجه خصماً جيداً علينا أن نهزمه. نحن متحمسون للغاية، ولكن لا يجب التكهن أو التفكير كثيراً في المباراة. نحب المباريات المليئة بالضغط.. ونرغب في الفوز في بطولة نحبها كثيراً».

وعن احتمالية مشاركة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان في المواجهة حال تعافيه من الإصابة، قال فاران: «أعرفه جيداً. أنه لاعب يتمتع ببنية جسدية خاصة، وهو لاعب جيد للغاية، ولكن الإنتر يمتلك فريقاً متكاملاً. أنه فريق دائماً ما يشكل خطراً في الهجوم وعلينا أن نستعد جيداً له».

وتذكر فاران المشكلات التي واجهها الريال دفاعياً في المباريات التي غاب عنها القائد سرخيو راموس، وقال: «النتائج الأخيرة في التشامبيونز في غياب سرخيو لم تكن جيدة. هو يقدم الكثير على مستوى اللعب الجماعي وشخصيته مؤثرة في الفريق». وتابع: «لا أعرف إن كانت صدفة ولكن بدون سرخيو لم نكن جيدين دفاعياً في التشامبيونز. سرخيو يكملني. أنا أجعله أفضل وهو يجعلني أفضل».

وعن تذيل الريال مجموعته، علّق فاران: «أنه وضع مختلف عما اعتدنا عليه. ولكن علينا أن نخوض المباراة (أمام إنتر) كما لو كانت إقصائية».

#بلا_حدود