الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
الظهير الدولي النمساوي دافيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ. (أ ف ب)

الظهير الدولي النمساوي دافيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ. (أ ف ب)

بعد سحب بايرن عرضه للتجديد.. ألابا يشعر بـ«الإساءة والخيبة»

أقر الظهير الدولي النمساوي دافيد ألابا الاثنين بأنه يشعر بـ«الإساءة والخيبة» بعدما علم بأن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا قرر سحب العرض المقدم له من أجل تمديد عقده بعد أشهر طويلة من المفاوضات الشاقة بشأن صفقة جديدة تربطه بالنادي البافاري.

وقال ألابا في مؤتمر صحفي لبايرن عشية لقاء سالزبورغ النمساوي في دوري أبطال أوروبا «لقد تفاجأت. علمت بالأمر من وسائل الإعلام. من الواضح أن الوضع كان غريباً».

وأفاد رئيس بايرن هربرت هانير التلفزيون الألماني الأحد بأن وكيل أعمال ألابا، بيني زاهافي، وجد أن العرض الأخير المقدم من النادي البافاري من أجل تجديد عقد موكلة «غير مرضٍ»، ولهذا السبب «قرر النادي أن يسحب العرض عن الطاولة، ما يعني أنه لم يعد هناك أي عرض».

وجدد ألابا الذي ينتهي عقده الحالي مع بايرن في يونيو 2021، الاثنين التزامه بالدفاع عن ألوان النادي البافاري، مؤكداً أنه لم يجرِ أي مفاوضات مع أندية أخرى.

وقال في هذا الصدد «أنا لاعب يحب حقاً اللعب لمصلحة بايرن ميونيخ. ما زلت سعيداً جداً بأن أكون جزءاً من هذا الفريق».

وتتحدث التقارير الإعلامية عن أن الظهير الدولي النمساوي البالغ 28 عاماً يسعى إلى تمديد عقده مقابل أكثر من 20 مليون يورو سنوياً، لكي يصبح على المسافة ذاتها من اللاعبين الأعلى دخلاً في الفريق.

ووصف الرئيس الفخري لبايرن أولي هونيس وكيل أعمال ألابا بأنه «كسمكة بيرانا متعطشة للمال» وسط مفاوضات عسيرة بين الطرفين.

لكن ألابا الذي تبلغ قيمة عقده الحالي نحو 10 ملايين يورو سنوياً، يشكك في الأرقام التي يتم التداول فيها، معرباً عن «ألم وخيبة أمل» لأن أحداً في النادي «لم ينفِ هذه المزاعم».

وتم ربط اسم ألابا بالانتقال إلى أحد قطبي مدينة مانشستر، يونايتد وسيتي.

#بلا_حدود