الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
داني إنغز مصاب على أرض الملعب. (أ ف ب)

داني إنغز مصاب على أرض الملعب. (أ ف ب)

إنغز مهاجم ساوثامبتون يغيب 6 أسابيع بسبب الإصابة

أعلن رالف هازنهوتل، مدرب ساوثامبتون، أن المهاجم داني إنغز سيغيب فترة تراوح بين 4 و6 أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

وأصيب إنغز خلال فوز ساوثامبتون 4-3 على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأحد، حيث سجل في المباراة هدفه الخامس بالمسابقة، لكنه خرج بعد اصطدامه بلاعب المنافس محمود حسن تريزيغيه.

وقال هازنهوتل في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، وقبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز، يوم الجمعة: «في الوقت الحالي، يبدو أنه سيغيب فترة تراوح بين 4 و6 أسابيع».

وأضاف: «سيخضع لجراحة بسيطة صباح الغد. كان من الممكن أن تصبح الإصابة أسوأ، لكنه سيغيب، وهذا شيء غير جيد بالنسبة لنا».

وتابع: «أنها ضربة كبيرة لنا لكن من المهم الآن على باقي اللاعبين أن يحاولوا تعويضه. ليس على أي لاعب أن يؤدي مثل داني إنغز، بل كل لاعب ينبغي أن يقدم أفضل ما لديه».

وسيبتعد المهاجم البالغ عمره 28 عاماً عن تشكيلة إنجلترا أيضاً قبل مواجهة أيرلندا وبلجيكا وأيسلندا هذا الشهر.

وقال هازنهوتل إن الفريق قد يفتقد أيضاً رايان برتران بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، ويان بيدناريك بسبب المعاناة من ارتجاج، وإبراهيما ديالو بسبب إصابة في الساق. وأصيب الثلاثي في مواجهة أستون فيلا أيضاً.

وقال هازنهوتل: «كانت المباراة الأخيرة عنيفة.. أحياناً تحدث تدخلات عنيفة من الصعب التعامل معها. دفعنا ثمناً باهظاً لذلك. هذا يتسبب في صداع لي حتى أكون أميناً».

وأضاف: «يان بيدناريك ربما يتدرب اليوم، ولقد اصطدم بقوة بالأرض. من المرجح أن يغيب رايان برتران عن هذا الأسبوع. ديالو يعاني من إصابة بكدمة قوية في الساق».

ويحتل ساوثامبتون المركز الخامس في الدوري برصيد 13 نقطة من 7 مباريات، وبفارق نقطتين عن نيوكاسل صاحب المركز 11.

#بلا_حدود