الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد. (رويترز)

النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد. (رويترز)

رغم الفوز على إيفرتون.. سولشاير ينتقد جدول المباريات

انتقد النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جدول مباريات فريقه هذا الموسم واصفاً ما يحدث بأنه فوضى مطلقة على الرغم من الفوز الثمين 3-1 لفريقه على مضيفه إيفرتون اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

وجاء الفوز اليوم ليخفف الضغوط على سولشاير بعد هزيمتين متتاليتين لمانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي أمام أرسنال صفر-1 بالدوري الإنجليزي وأمام إسطنبول باشاك شهير التركي 1-2 في دوري أبطال أوروبا.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط ليتقدم إلى المركز 13 مؤقتاً حيث حقق اليوم الفوز الأول له في آخر 3 مباريات خاضها بالمسابقة.

وقال سولشاير: «وقت انطلاق المباراة كان يمهد الطريق لنفشل. ذهبنا إلى تركيا، لعبنا الكثير من المباريات هذا الموسم بالفعل، عدنا صباح الخميس ونلعب يوم السبت في وقت الغداء، إنها فوضى مطلقة».

وأضاف: «هؤلاء الأولاد يستحقون أفضل. أصيب لوك شو بسبب ذلك. إنها إصابة في أربطة الركبة، وقد تحتاج وقتاً طويلاً للعلاج. وقد يعاني ماركوس راشفورد من الإصابة أيضاً».

وأوضح سولشاير أن فريقه كان يجب أن يحصل على فرصة أفضل للراحة بمنحه يوماً آخر بعد العودة من رحلته إلى تركيا ليخوض الفريق المباراة يوم الأحد بدلاً من السبت وخاصة أن هناك عطلة بعد هذا بسبب الروزنامة الدولية.

وقال: «المسؤولون كانوا يمهدون الطريق لفشلنا. من هو المسؤول عن هذا؟» مشيراً إلى أن الفريق واللاعبين يعانون وكذلك في فرق أخرى بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس «كورونا» المستجد.

وأضاف: «اللاعبون كانوا رائعين. مستوى كافاني يتحسن تدريجياً».

#بلا_حدود